الرئيسية » الهدهد » بعد الفضيحة “الخماسية”.. برج خليفة في دبي يحتفل بهزيمة السعودية أمام روسيا

بعد الفضيحة “الخماسية”.. برج خليفة في دبي يحتفل بهزيمة السعودية أمام روسيا

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، لبرج خليفة الشهير بدبي وهو يكتسي بعلم روسيا ويعرض نتيجة المباراة مع السعودية والتي انتهت بفوز المنتخب الروسي على نظيره السعودي بخمسة أهداف نظيفة، أثارت غضب الجماهير السعودية الذين اعتبوا أداء لاعبي منتخبهم “فضيحة بكل المقاييس”.

 

 

وكشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل ما وصفته بـ”ليلة” سوداء عشاها لاعبو المنتخب السعودي، عقب الهزيمة الساحقة التي تلقاها من نظيره الروسي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم أول أمس، الخميس.

 

وتكشفت أمس كواليس وأسرار ليلة الرعب في غرفة تبديل الملابس للمنتخب السعودي، عقب الخسارة المذلة بخماسية، حيث تعرض اللاعبون “حسب أقوال صحافة بلادهم” لحملة شرسة من التهديد والوعيد من طرف رئيس هيئة الرياضة السعودية و”عراب” المنظومة الرياضية السعودية في عصرها الرديء تركي آل الشيخ.

 

ودخل “آل الشيخ” بحسب ما نقلته صحيفة “الشرق” في نوبة غضب وجنون بعد المباراة مباشرة وأصدر توجيهاته بحبس اللاعبين في غرفة تبديل الملابس ونزل من المقصورة الرئيسية وهو في حالة هيجان وطيش صاباً جام غضبه على اللاعبين ويتوعدهم بعواقب الامور والويل والثبور في حالة تكرار الأداء الباهت والمهزوز.

 

وتعرض الفريق “لموجة غير مسبوقة من السخرية والاستهزاء عالميا من الخبراء والمحلليين الذين أعربوا عن دهشتهم واستغرابهم من المستوى الهزيل وسذاجة اللاعبين الذين قدموا أداء مهزوزا ومرتبكا وبدوا فاقدين للروح والانسجام ومهزومين فنيا وتكتيكيا ومعنويا.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بعد الفضيحة “الخماسية”.. برج خليفة في دبي يحتفل بهزيمة السعودية أمام روسيا”

  1. ما كنت احسبني أحيا إلى زمن، أشاهد فيه عربيا يسخر من أخيه العربي!!!!
    هنا تذكرت بيتا من الشعر، من معلقة طرفة بن العبد البكري”يقول:
    《 وظلم ذوي القربى أشد مضاضة [] على المرء من وقع الحسام المهند
    Parfois il vaut mieux se taire que dire des bêtises

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.