الرئيسية » الهدهد » شتمته بألفاظ نابية ثم هتفت “سعودية خونة”.. هكذا استقبلت الجماهير المغربية تركي آل الشيخ في موسكو

شتمته بألفاظ نابية ثم هتفت “سعودية خونة”.. هكذا استقبلت الجماهير المغربية تركي آل الشيخ في موسكو

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو يكشف كيف واجهت الجماهير المغربية في روسيا المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ في أعقاب الإعلان عن فوز الملف الثلاثي لدول أمريكا بتنظيم مونديال 2026 بدعم وحشد سعودي ضد الملف المغربي.

 

ووفقا للفيديو المتداول، فإنه وفور مرور “آل الشيخ” في أحد الشوارع بالعاصمة الروسية موسكو، حتى بدأت الجماهير المغربية تهتف ضده بألفاظ نابية.

 

وفي أعقاب انتهائهم من الالفاظ النابية، أخذت الجماهير الغاضبة من تصويت السعودية ضد ملف المغرب بالهتاف: “سعودية خونة.. سعودية خونة”.

 

وبحسب الفيديو، فقد واجهت الجماهير المغربية مرور “آل الشيخ” رافعة علامة النصر مع التلويح بالعلم المغربي والفلسطيني في وجهه.

https://twitter.com/hodnnat/status/1006983641086480384?s=08

 

تجدر الإشارة إلى أن دولا خليجيه مثل السعودية والإمارات والبحرين صوتت ضد المغرب بحسب نتايج التصويت التي أعلنها الفيفا، وذلك إلى جانب الكويت، والأردن، ولبنان، والعراق، فيما فضلت باقي الدول العربية الأخرى دعم الملف المغربي.

 

وصوتت 41 دولة إفريقية لصالح الملف المغربي، من أصل 54 اتحادا، مستجيبة بذلك لدعوة المغرب ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

وعلى خلاف القارة الإفريقية، فإن القارة الأوربية، لم تمنح سوى 11 صوتا لصالح المغرب، وهي تركيا، فرنسا، بلجيكا، إيطاليا، هولندا، لوكسمبورغ، سلوفاكيا، صربيا، ألبانيا، بيلاروسيا، وإستونيا.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.