الرئيسية » الهدهد » توفيق عكاشة يطبل لنظام السيسي: الصلاة وقت العمل ودعم السلع “حرام دينياً”

توفيق عكاشة يطبل لنظام السيسي: الصلاة وقت العمل ودعم السلع “حرام دينياً”

يبدو أن النظام المصري لم يجد بد من إعادة “الإعلامي” توفيق عكاشة الذي عرف عنه تمكنه من التأثير على فئة كبيرة من الجهلة والأميين في أرياف مصر للتأثير من جديد على هذه الفئة التي بدأت تتململ وتعبر عن غضبها في ضوء الارتفاع الجنوني للأسعار وانخفاض مستوى الدعم الذي كانت تقدمه الدولة لهم.

 

ومن هذا المنطلق، قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن ما طبقه الرئيس الراحل جمال عبدالناصر ومن بعده السادات ومبارك من دعم للسلع “حرام دينيًا”، متابعًا: “حول الفرد المسلم لكسول، بينما الإسلام والقرآن يقولا أن المسلم نشيط وينتج من أجل الدين”.

 

وأضاف “عكاشة”، خلال برنامجه المذاع عبر فضائية “العاصمة”، مساء الأربعاء، أن الموظفين لا بنتجون في اليوم ساعة واحدة، مشيرًا إلى أن مصر بها 7 مليون موظف، يتحصلون على 24 مليار جنيه في السنة وإنتاجهم لا يزيد عن 4 مليار، موضحًا أن هناك 20 مليار يهدرون.

 

وتابع “عكاشة”، أن السلفيين يعملون لحساب بني إسرائيل، وهم من يطالبون الموظفين بالصلاة أثناء العمل مما يتسبب في ضياع حوالي نصف ساعة من وقت العمل، مؤكدًا أن الصلاة حينها حرام لأن العامل أو الموظف يتقاضى عنها آجر، لافتًا إلى أن القانون لم ينص على إعطاء الموظف وقت للصلاة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “توفيق عكاشة يطبل لنظام السيسي: الصلاة وقت العمل ودعم السلع “حرام دينياً””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.