الرئيسية » الهدهد » “أحرقناهم يا الله.. أحرقنا عيال ترامب”.. لحظة استهداف الحوثيين البارجة الإماراتية قبالة الحديدة

“أحرقناهم يا الله.. أحرقنا عيال ترامب”.. لحظة استهداف الحوثيين البارجة الإماراتية قبالة الحديدة

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو يظهر لحظة تفجير جماعة أنصار الله الحوثية للبارجة الإماراتية في الساحل الغربي للحديدة.

 

ووفقا للفيديو المتداول التي رصدتها “وطن”، فقد تم استهداف البارجة على ما يبدو بصاروخ بحري موجه، حيث ظهرت البارجة والدخان يتصاعد منها بشدة وتحال الابتعاد عن منطقة الهجوم.

 

وبحسب الفيديو، فقد أطلقت البارجة صافرات الإنذار مما يؤكد تعرضها للهجوم، في حين تعالت أصوات الحوثيين يهتفون بالقول: “أحرقناهم يا الله.. أحرقنا عيال ترامب المرتزقة.. الحمد لله…الذي بعدها يا رب”.

كانت مصادر في القوة البحرية التاعة للحوثيين قد أكد إصابة بارجة للتحالف، موضحة أن البارجة المستهدفة كانت تحمل قوات تم إعدادها لتنفيذ إنزال في سواحل الحديدة، وقد تصاعد الدخان منها.

 

وتحدثت المصادر عن “تراجع بوارج أخرى بعد اشتعال النيران في إحدى البوارج المستهدفة”، مشيرا إلى محاولة “زوارق حربية سحب قتلى وجرحى العدوان التي كانت على متن البارجة المستهدفة، في ظل تحليق مكثف لطيران الأباتشي”.

 

بدوره أعلن رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن، محمد علي الحوثي، استهداف البارجة.

 

يأتي ذلك في وقت اعترفت فيه الإمارات بمقتل عدد من جنودها وإصابة آخرين خلال الهجوم على الحديدة، مؤكدة تعرض البارجة للهجوم كونها نعت جنودا تابعين للبحرية.

 

وأعلنت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” مساء الأربعاء “مقتل 4 جنود إماراتيين في معركة الحديدة في اليمن”.

وأكدت مصادر عسكرية أن خسائر الإمارات في الهجوم العسكري كبيرة، ولم تقتصر على مقتل 4 جنود فقط فضلا عن سقوط عدد كبير من المصابين وخسائر كبيرة بالعتاد.

 

ويأتي ذلك بعد أن أطلقت قوات التحالف العربي بقيادة لسعودية فجر اليوم الأربعاء ما يسمى بعملية “النصر الذهبي” ‏لاستعادة السيطرة على مدينة الحديدة غرب اليمن من الحوثيين.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““أحرقناهم يا الله.. أحرقنا عيال ترامب”.. لحظة استهداف الحوثيين البارجة الإماراتية قبالة الحديدة”

  1. لا تندبون وانتم من جلبتوه لانفسكم … قيادتكم التي لا تعرف معنى مواطن او كرامة او اسلام هي من ستذهب بكم الى الجحيم … استمروا في التطبيل والمدح وانتظروا آخرتها .. اللي راح تكون على رؤوسكم… والشعب هو الضحية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.