الرئيسية » الهدهد » هزيمة المنتخب السعودي الساحقة أمام روسيا كادت أن تجلط وليد الفراج: “منتخبنا جاب العيد قبل ما ييجي”

هزيمة المنتخب السعودي الساحقة أمام روسيا كادت أن تجلط وليد الفراج: “منتخبنا جاب العيد قبل ما ييجي”

شن الإعلامي السعودي وليد الفراج والمقرب من ولي العهد محمد بن سلمان هجوما عنيفا على منتخب بلاده في أعقاب الهزيمة المهينة والمرة التي تلقاها في أولى مبارياته في مونديال روسيا2018 من نظيره الروسي بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

 

وقال “الفراج” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على أداء منتخب بلاده في المباراة:” باختصار .. الاخضر لم يقدم مع لاعبية ما يستحق الشكر والتقدير ، ولم يرد شيء مما منح للاعبين ماليا ومعنويا ، حسبي الله ونعم الوكيل” .

 

وقال “الفراج” في مقطع فيديو أرفقه مع التغريدة ساخرا إن المنتخب “جاب العيد قبل لا ييجي”، مؤكدا بأن المنتخب بأكمله كان “مرتبش”.

 

وأوضح بأن المنتخب لم يقدم 10% مما قدم له من دعم مالي ومعنوي وفني وتكتيكي، واصفا ما حدث بالأمر المفجع.

 

وتابع ساخرا: “الواحد عنده كلام غير هذا يريد أن يقوله ولكن مضطر ان يصبر.. ورانا مباراة مع أورغواي ومع مصر”، مضيفا:”جي خمسة من روسيا شو راح يجي من افرق القادمة”.

وكان المنتخب الروسي قد فاز على نظيره السعودي بخمسة أهداف دون رد، خلال المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2018، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس 14 يونيو/حزيران على استاد لوجنيكي بالعاصمة موسكو.

 

أحرز أهداف المباراة، يوري جازينسكي بعد مرور 12 دقيقة على انطلاق المباراة، وأضاف البديل دينيس تشيريشيف الهدف الثاني لمنتخب روسيا، بعد مراوغة مميزة لللاعب البديل، حيث تلاعب بدفاعات الأخضر، ثم سدد كرة لم يتمكن المعيوف من التعامل معها في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

 

كما أضاف آرتيم دزوبا الهدف الثالث من رأسية رائعة خدع فيها دفاعات المنتخب السعودي.

 

فيما أحرز الهدف الرابع للمنتخب الروسي دينيس تشيريشيف من تسديدة قوية لم يتمكن الحارس السعودي من التصدي لها بالدقيقة الأولة من الوقت بدل الضائع.

 

واختتم خماسية الدب الروسي ألكساندر جولوفين من ضربة ثابتة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

 

ولم يلتق المنتخب السعودي ونظيره الروسي من قبل إلا في مباراة ودية، في السادس من أكتوبر/تشرين الأول من عام 1993، فاز بها الأخضر بأربعة أهداف مقابل هدفين، ومنذ ذلك اللقاء، لم يلتقيا وديا ولا رسميا.

 

وفي هذه المباراة، كان الأخضر أول منتخب آسيوي يخوض مباراة الافتتاح، كما أنه حظى أيضا برقم مميز آخر، لأنها المباراة رقم 100 لمنتخب آسيوي في النهائيات.

 

وتقع السعودية بالمجموعة الأولى لنهائيات مونديال روسيا برفقة كل من مصر وأوروغواي وروسيا.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هزيمة المنتخب السعودي الساحقة أمام روسيا كادت أن تجلط وليد الفراج: “منتخبنا جاب العيد قبل ما ييجي””

  1. بالعكس هذه نتيجة مشرفة لابن سلمان ومملكة العهر والدعارة . كنا نتوقع هزيمة ب 11 هدف على الأقل للسعودية, على عادة المنتخب السعودي, لكن أن يهزموا صبيان العلق ابن سلمان ب خمسة أهداف فقط, فهذا انجاز يحسب لهم.
    انشاء الله المباراة القادمة أمام الأورجواي تعوض السعودية وتنهزم 12 صفر, ويتم ضرب تركي آل الشيخ بالصرامي على رأسه.

    رد
  2. تركي آل الشيك الآن موقفة صعب جدا . الحذاء من أمامه والطرد من وراءه .بذر أموال طائلة على فريق من الخرفان فضحنا على مستوى عالمي . حتى بكرة القدم السعودية أثبتت فشلها . ايش بقالكم ؟؟ حاسس أنهم كانوا خايفين يلمسوا الكورة لأن أسيادهم يلعبوا أمامهم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.