الرئيسية » فيديو » “جايبينكم ببلاش”..   مسؤول سعودي يذل مشجعين سعوديين قدموا لتشجيع منتخبهم في روسيا

“جايبينكم ببلاش”..   مسؤول سعودي يذل مشجعين سعوديين قدموا لتشجيع منتخبهم في روسيا

في واقعة مؤسفة تدل على مدى تعمد النظام السعودي إذلال شعبه، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لمسؤول في الاتحاد السعودي لكرة القدم وهو يهين عدد كبير الشبان السعوديين.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر المسؤول السعودي على متن طيارة تحمل على متنها مشجعين سعوديين متوجهين إلى روسيا لتشجيع منتخب بلادهم وهو يطالب المشجعين بالتفاعل والتصفيق مع إحدى الشيلات التي تم تشغيلها على متن الطائرة.

 

وبحسب الفيديو، فإنه مع تكاسل الركاب عن التصفيق توجه له قائلا:” صفقة واحدة يا شباب صفقة واحدة يا أخي”، ليضيف قائلا: “جايبينكم ببلاش صفقوا”.

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/1007002766135451648?s=08

وتنطلق اليوم الخميس منافسات أقوى بطولة في كرة القدم، كأس العالم 2018 في روسيا، والتي من المقرر أن تتواصل حتى الخامس عشر من تموز/يوليو المقبل، حيث تستهل البطولة بمباراة تجمع المنتخب الروسي صاحب الأرض بنظيره السعودي.

 

ويشارك في هذا الحدث العالمي، أربعة منتخبات عربية لأول مرة في تاريخ البطولة وهي مصر والسعودية والمغرب وتونس، وسط إجراءات أمنية مشددة اتخذتها السلطات الروسية لتأمين المناسبة الرياضية الأهم في العالم.

 

ويقع منتخبا مصر والسعودية في المجموعة الأولى بجوار كل من روسيا والأوروغواي، بينما يقع المنتخب المغربي في المجموعة الثانية بجوار كل من إسبانيا والبرتغال وإيران، في حين يلعب المنتخب التونسي في المجموعة السابعة بجوار كل من بلجيكا وإنجلترا وبنما.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““جايبينكم ببلاش”..   مسؤول سعودي يذل مشجعين سعوديين قدموا لتشجيع منتخبهم في روسيا”

  1. في بلاد من يطلقون عليهم اسم (العرب): الحكام يحتقرون شعوبهم۔ ۔۔۔۔ والشعوب تتلذذ بالمهانة والإذلال وتفتخر بأنها تحت حذاء “طويل العمر”۔۔۔أهلكه الله

    رد
  2. هذا صحفي ويسمى ملك الفلاشات في السعودية لكثرة ظهوره في صور مع الملك والأمراء والشخصيات العامة والشخصيات الرياضية ! ليس مسؤول ! وإذا كان الجمهور السعودي جاء ببلاش حتى هو جاء على نفقة الحكومة ومن مال الشعب السعودي ! نفس الحال ! ولا داعي للتعيير والكلام الفاضي! لكن بعض من الناس يحبوا الكلام على الآخرين دون النظر إلى حالهم حيث الحال من بعضه!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.