“بعدما سوّد المنتخب السعودي وجهه كما قال”.. المهزوم “شوال الرز” يهدد “بي إن سبورت” القطرية!

4

بعد الهزيمة القاسية التي مُني بها بخماسيةٍ نظيفةٍ من المنتخب الروسيّ، في افتتاح مباريات ، التي انطلقت الخميس في ، هدد “المهزوم”  رئيس هيئة الرياضة السعودية، قناة “بي إن سبورت” القطرية.

 

وقال آل “الشيخ” إنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه ما أسماها “التجاوزات الصادرة عن قناة (بي إن سبورت) تجاه السعودية ومنتخبها ورياضتها ومسؤوليها. وفق مزاعمه

وكان “آل الشيخ” شن هجوما لاذعا على لاعبي المنتخب السعودي بعد هزيمة الروس لهم، وقال إنهم سودوا وجهه وتركوه في حيرة لا يدري ماذا يقول.

 

وقال آل الشيخ إنه يتحمل مسؤولية هذه النتيجة المخيبة. ولكنه لم يبد رغبته في الاستقالة، بل على العكس كشف عن أنه بصدد إعداد خطة جديدة لتطوير أداء اللاعبين.

وكان المنتخب السعودي خسر أمام روسيا بنتيجة صفر-5 في المباراة الافتتاحية لكأس العالم في موسكو، وبحضور ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. الانصاري يقول

    ههههههه
    شوال الرز تركي ال السييييخ كلب الدب الداشر ابو سروالين

  2. المراقب يقول

    beIN أكرمت السعوديين و العرب بنقل المباراة مجانا
    بعكس الطبل تركي إللي وعد السعوديين بنقل جميع المباريات … لكن تورط لما حاصرته القناة قانونيا
    ألحين جاي يغطي على خيبة فريقه بتحويل الأنظار إلى قطر
    صدق المثل … إن أكرمت الكريم ملكته و إن أكرمت اللئيم تركي الطبل تمردا

  3. م عرقاب الجزائر يقول

    هذه نتيجة من اعتقد أن العزة مع ترامب ولترامب و بترامب؟!،صوب نظرتك فالعزة لله ولرسوله وللمؤمنبن؟!،أما من زك أمريكا أولا وثانيا وثالثا على حساب الأشقاء فله كل الخيبة؟!،دع إسرائيل التي تمنت نجاحكم أن تنفعكم؟؟!،لقد نسوا أن الله لا يهد كيد الخائنين وأنه لا يصلح عمل المفسدين؟!،الهزيمة القادمة ستكون بإذن الله أشد وأنكى؟!/ولنامنا للشعب السعودي كن التضامن؟!،فالسمك يفسد أول ما يفسد من رأسه؟!،واللبيب بالإشارة يفهم؟!.نذكر آل الشيخ بماقاله الشيخ ابن تاديس:من كان يبغي ودنا فله الكرامة والرحب…..أو كان يبغي ذلنا فله المهانة والعطب؟!،هذا موقف من قال:فإذا هلكت فصيحتي تحيا الجزائر(قياسا لكل الأقطار العربية)والعرب؟!،أما المعني فيقول تحيا السعوديةو وأمريكا؟!،دع ترامب يضحك على هزيمته النكراء؟!.

  4. خالد من المانيا يقول

    بالأمس كنت أظن أنني الوحيد الذي يشجع المنتخب الروسي من العرب بألمانيا ولكن عند كل هدف للمنتخب الروسي كنت أسمع ضحكات من الشباب العرب قبل التصفيق للمنتخب الروسي . شعرت بأن الروس كانوا يلعبون مع منتخب اطفال المدارس بالسعودية . من يرى القوة الدعائية للمنتخب السعودي يظن بأنهم سيعودون بالكأس .هههههه فضحتونا يا شوالات الرز والقادم أعظم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.