الرئيسية » الهدهد » شيخ مصري من بيت الله الحرام: “اللهم لبيك عمرة عن أهل قطر بعد أن حبسهم حابس”

شيخ مصري من بيت الله الحرام: “اللهم لبيك عمرة عن أهل قطر بعد أن حبسهم حابس”

في واقعة جديدة تؤكد حب المواطنين العرب لقطر وشعبها وأميرها، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو آخر لشيخ مصري وهو يقوم بأداء العمرة نيابة عن أهل قطر.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدتها “وطن، فقد ظهر الشيخ المصري كاشفا عن وجهه بلاخوف أو رهبة من عقوبة منتظرة، مرتديا لباس الإحرام قائلا: “اللهم لبيك عمرة يا أرحم الراحمين فتقبلها مني عن أهل قطر أجمعين الذين كانوا يأتون إلى مكة في كل عام وقد حبسهم حابس”.

وأضاف قائلا: “اللهم في ليلة 27 رمضان أشرف الليالي أن تتقبل مني عمرة عن أهل قطر أجمعين”.

 

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها أحد المواطنين العرب أو المسلمين بأداء العمرة عن أهل قطر أو أميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إلا أن ما يميز هذه الواقعة على وجه الخصوص هو كشف الشيخ المصري عن نفسه بالصوت والصورة غير آبه لعقوبة أو غرامة قد يتعرض لها بسبب تضامنه مع قطر.

 

يأتي هذا في وقت منعت فيه السلطات السعودية القطريين من الحج والعمرة منذ نحو العام، بعد قرارها بحصار قطر مع الإمارات والبحرين ومصر.

 

وعلى الرغم من ادعاءاتها بالسماح للمعتمرين بأداء العمرة، إلا أنها اشترطت عددا من الشروط التعقيدية تمثلت في أن يكون القدوم على غير الطيران القطري وحجز فندقي مسبق من خلال وكيل معتمد من قبلها للحج والعمرة، وكذلك أن يتم قدومهم إلى مطار جدة، بما جعل الأمر شبه مستحيل.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “شيخ مصري من بيت الله الحرام: “اللهم لبيك عمرة عن أهل قطر بعد أن حبسهم حابس””

  1. ديسه تقول نهد بنت هذا المرتزق ينتظر المال الغطري كان اولى ان تعتمر عن والديك واهل بيتك وشعبك المستضعف تحت حكم المجرم السيسي؟

    رد
  2. حذائة اشرف من لحيتك و من شعار التياسة ال علي رائسة يا ابو غانم”تعرف ما هو شعار التياسة العقال يا بدوي يا طرش

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.