الشيخة مريم أل ثاني لـ”ابن سحيم”: “لا مكان لك بيننا.. أنت خائن لبلدك ودينك”

1

شنت الشيخة القطرية مريم آل ثاني هجوما عنيفا على سلطان بن سحيم الذي باع نفسه وارتمى في أحضان نكاية في أمير الشيخ تميم بن حمد الذي رفض تسديد ديونه من أموال الشعب، واصفة إياه بالخائب لدينه ووطنه.

 

وقالت “آل ثاني” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” في أعقاب تطبيله للملك سلمان بن عبد العزيز:” بل انت لست قطري انت مجرد خائن لوطنك ولدينك ناصرت من باع الأقصى وقتل وشرد الأبرياء في الدول العربية لا مكان لك بيننا . . وفي يوم من الأيام لن تجد مكان لك بينهم كذلك! لأن من خان وطنه لا يؤتمن على وطن غيره!”.

يشار إلى أن “ابن سحيم”لم يفوت فرصة انعقاد “قمة مكة” التي دعا لها العاهل السعودي لمناقشة أزمة الأردن، لمهاجمة قطر وتشويهها إرضاء لأسياده في .

 

وعلق “ابن سحيم” في تغريدات له عبر صفحته بتويتر رصدتها (وطن) على القمة التي عقدت فجر الاثنين بشأن الأزمة الأردنية، مهاجما قطر التي أقحمها بالأمر:”بينما تجمع الشقيقة الكبرى الإمارات والكويت في مكة المكرمة لدعم الشقيقة الأردن، أتابع بأسى ما يفعله النظام القطري من دعم للفوضى والتخريب في المملكة الهاشمية.. لن تنجو دولة من تدخل نظام الحمدين فيها”.

 

وتابع هجومه المفضوح على قطر والذي صار نهجا له منذ أن خرج منها هاربا مثقلا بديونه وتلقفه “ابن سلمان” ليستخدمه كورقة ضغط سينتهي أمرها بانتهاء الأزمة:”ستمضي الأيام، وتمر السنين، وسيكتب التاريخ من الدول التي حمت المنطقة من إعصار الفوضى المدمر، ومن الدول التي أججت ذلك الإعصار بالمال والسلاح والإعلام.. الشعب القطري بريئ من أفعال نظامه وكوارثه”.

 

واختتم تغريداته بوصلة (تطبيل) للملك سلمان:”اعذرنا يا خادم الحرمين.. سامحنا يا كبير العرب.. فالقطريين لا يمثلهم هذا النظام الجائر.. بينما أنتم تجمعون العرب وتوحدون كلمتهم.. نظام الحمدين يطعن في العروبة ويغدر بها.. ليسوا منا ولسنا منهم”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    هههه
    وهل هناك حر شريف نفي طاهر
    في كيانات الخليج ال 6 وسابعهم الرافضي العراقي؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.