“شاهد” أميرة سعودية تتناول المشروبات الكحولية بأحد مطاعم لندن في نهار رمضان

1

نشر المعارض السعودي الشهير غانم الدوسري صورة لأميرة سعودية خلال تواجدها في أحد في نهار .

 

وعلق “الدوسري” في تدوينة عبر حسابه بموقع “تويتر” على الصورة قائلا:” أميرة مرخانية لقيتها في مطعهم في نهار رمضان ومعها ٥ بودي قارد! يقولون ان سمور البندري حزينة لان شعرها فيه قمل”.

ووفقا للصورة المنشورة، فقد ظهرت الأميرة بلا غطاء راس مرتدية نظارة شمسية كبيرة تحاول التخفي خلفها.

 

وبحسب الصورة، فقد ظهرت الأميرة السعودية  وهي تنظر لأحد الأشخاص الذي يجلس مقابلها على الطاولة، في حين ظهرت زجاجات المشروبات ومن بينها المشروبات الروحية أمامهما مفتوحة، مما يعني انهما مفطران.

 

ويأتي أميرات آل سعود في وقت تتعرض فيه المرأة في السعودية لكثير من الضغوطات من قبل الجهات الأمنية، وعليها أن تتقيد بما يفرضه عليها شرع المملكة من مراعاة ارتداء النقاب وفي حال نقضت أياً من هذه العهود المفروضة فإن الحساب معها سيكون عسيراً، بينما تكسر أميرات البلاط هذه القيود دون أن تعبأ بأي عقاب أو حساب من قبل أحد في المملكة.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. من الرياض يقول

    أنا من السعودية و ضد ظلم آل سعود وما يقومون به من القمع والاختطافات والاخفاء القسري لكل من يبدي رأيه ومنع أي تجمعات سلمية لدرجة استصدار فتاوى من مؤسستهم التي يسمونها هيئة كبار العلماء بقتل أي متظاهر وبالطريقة التي يراها النظام كما قالوا في بيناتهم وعلى منابرهم

    لكن ويشهد الله أنه غير صحيح أن المرأة عندنا التي لا ترتدي النقاب ينتظرها حساب عسير فبالعكس ابن سعود مؤيد لانفلات المرأة من الحجاب والنقاب وتخلي الكثير من النساء في أسواق وشوارع بلاد الحرمين عن النقاب وغطاء الوجه بالتدريج من سنوات وحتى بعد سماح ابن سلمان بدخول النساء للملاعب تستطيع التأكد ورؤية بعضهن جاءت للملعب بدون غطاء وجه وبالمكياج حتى
    ولو تلقي نظره على الأسواق ربما تجد الكثير أو أكثر النساء غير ملتزمات بغطاء الوجه والنظام السعودي يريد هذا على فكره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.