المباحث الكويتية تضبط ممثلة إباحية حضرت لممارسة الرذيلة بعد الإتفاق مع عدد من الشبان!

1

ذكرت خدمة “المجلس” الإخبارية الكويتية، عبر “تويتر”، أنّ مباحث الآداب ضبطت ممثلة أفلام إباحية من الجنسية الأوكراني، حضرت إلى لممارسة الرذيلة بعد الإتفاق مع عدد من الشبان.

وأثار الخبر غضب مغردين كويتيين، مطالبين سلطات البلاد بمحاسبة الشبان الذين أحضروا الممثلة الإباحية الى الكويت، مستنكرين مثل هذه الأفعال خصوصاً في شهر رمضان الفضيل.

بينما أشار مغرّدون آخرون الى أن الحادثة قديمة .

ولم يتسن لوطن التأكد من صحة ما نشره حساب "المجلس".

قد يعجبك ايضا
  1. مغترب يقول

    حسبي الله و نعم الوكيل ارجو ممكن يتفاجؤن من الخبر يوميا و عي مدار شهر رمضان بالكامل هناك شقق فندقيه منتشره في السلميه و الفنطاس يتم تاجيرها بالساعه و تمارس فيها الدعاره و اما اعين الكل ولا احد يجرؤ علي فتح فمه و ايضا الصينيات منتشرين هنا و هناك في كل انحاء البلاد لممارسة الرذيله و يتم اعطاء تليفوانتهم للزبائن اما الناس في المولات و الاسواق المركزيه الشهيره ولا احد يحاسبهم
    في حين طلبت التحاق بعائل لزوجتي المغربيه العربيه المسلمه تم رفض طلبي منذ اكثر من خمس سنوات
    و هناك سبع جنسيات مسلمه ممنوعه من الدخول و ان اتقطعت امامهم يتم رفض الطلب بدون ابداء اي سبب مقنع لمجرد الرفض
    هذا هو حال الدول العربيه الاسلاميه
    انا اسال هنا هل سيتم منع دخول الاوكرانيات الي الكويت هل تم منع الصينيات ايضا من دخول الكويت او اي جنسيه اخري
    المغرب بكل اسف يسمح للكويتين بالدخول الي اراضيه بدون اي قيد او شرط و بدون فيزا و المقابل يتم منعهم الا بطلب خاص ليطلب الاذن للسماح لذوي الجنسيه المغربيه بالدخول ام لا سواء كانت ام او زوجه او اخت !!!!!
    اللهم انتقامك مما كان السبب اللهم لا ترحمه لا دنيا ولا اخره لما يذوقه الناس في دول الغربه من ذل و مهانه و بكل اسف في دول عربيه و اسلاميه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.