هذا ما كشفته التحقيقات مع “شواذ” جدة!

2

قالت  وسائل إعلامٍ سعودية، إنّ سبعة “شواذ” متهمين بالتشبه بالنساء، ألقت الشرطة القبض عليهم بعد أن تم رصدهم وهم يتجولون بكل أريحية وبلا خوف في أحد أسواق مدينة ، يواجهون عقوبات “تعزيرية”؛ لأن ما أقدموا عليه فعل محرم ومعاقب عليه شرعاً.

 

وكشفت التحقيقات مع المتهمين، تفاصيل تحركاتهم والأماكن التي يرتادونها ويترددون عليها، وعلاقاتهم المختلقة، حيث كانوا يسيرون على شكل مجموعات داخل أحد المتنزهات، ونجح أحد رجال الأمن في ضبط أحدهم، الذي قام بالإرشاد عن الستة الآخرين وهم (ستة مواطنين ومقيم).

 

ويتوقع أن توجه للمقبوض عليهم السبعة، اتهامات الشذوذ والتشبه بالنساء لما ورد من قرائن ومحاضر التحقيق، إذ تنص الأنظمة أن كل من أتى إشارة أو فعلا مخلا بالحياء في مكان عام بحيث يرى أو يسمعه من كان في مكان عام، أو تشبه بالجنس الآخر بأي صورة من الصور يواجه بعقوبة تعزيرية يقررها القاضي وتتضمن السجن والجلد.

 

وكانت شرطة محافظة جدة أحالت، ملف التحقيق في تشبه الشبان السبعة بالنساء إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وقررت النيابة حبسهم لحين استكمال التحقيقات، وفقاً لصحيفة “عكاظ”.

 

وجاء القبض على عقب تداول مقطع فيديو أظهر عدد من الشبان في حالة تشبه بالنساء في مواقع مختلفة في جدة.

ونجحت شعبة التحريات والبحث الجنائي في الوصول إلى هوياتهم، إثر عمليات تقص واسعة بعد انتشار المقطع الذي أثار استهجانا واسعا في أوساط محافظة جدة.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابو احمد يقول

    المفروض هالاشكال يقبض عليها وترحل علي الجبهات في اليمن حتي يطلع الخنث اللي فيهم هناك

  2. عبدالرحمن يقول

    هم ما طلعوا كدا بشكل علني الا لمن أمنوا العقاب،،واحتمال جهة او مسوؤل معين حب يجس نبض تقبل المجتمع لهذه الاشكال وتم القبض عليهم بعد ما استنكر المجتمع من ظهورهم،،قريبا حيكون وجودهم شئ عادي وراح يكون فيه قانون بعدم التحرش فيهم،،الله لا يبلانا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.