الرئيسية » الهدهد » نجل علي عزت بيغوفيتش: “فخورون بأردوغان لأنه يحمل لواء الإسلام بكل فخر ولم ينسَ البوسنة والهرسك”

نجل علي عزت بيغوفيتش: “فخورون بأردوغان لأنه يحمل لواء الإسلام بكل فخر ولم ينسَ البوسنة والهرسك”

قال رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك، بكر عزت بيغوفيتش، “نحن فخورون بالرئيس التركي، رجب طيب أردوغان كبقية مسلمي العالم، فهو يحمل لواء الإسلام بكل فخر”.

 

جاء ذلك في كلمة ألقاها بيغوفيتش خلال مشاركته في برنامج إفطار رمضاني، الخميس، أقامته “قافلة البركة” التركية لـ6 آلاف شخص، ضمن برنامج “أخوة بلا حدود”، الذي تنظمه بلدية “بايرام باشا” باسطنبول، للعام الرابع عشر.

 

وأوضح بيغوفيتش أن “الرئيس أردوغان لم ينسَ البوسنة والهرسك”، مشيرًا إلى “وجود أواصر تاريخية، ووجدانية، وأخوية تربطنا بالأتراك، فالصداقة بيننا ضاربة في أعماق التاريخ”.

 

وشدد على أن “أردوغان باهتمامه بالبوسنة والهرسك، قد صان أمانة الرئيس البوسني المرحوم علي عزت بيغوفيتش”، مضيفًا “كما أنه معني بهموم المسلمين والمظلومين في مختلف أنحاء العالم”.

 

وأستطرد قائلا “هذا إلى جانب حرصه الشديد على تنمية بلاده باستمرار حتى وصلت إلى الشكل الذي نراها عليه في الوقت الراهن”.

 

ونظمت القافلة المذكورة إفطارات رمضانية لأكثر من مليون شخص، في العديد من دول بلقان؛ منذ بدء الحملة الخيرية “أخوة بلا حدود” قبل 13 عامًا.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “نجل علي عزت بيغوفيتش: “فخورون بأردوغان لأنه يحمل لواء الإسلام بكل فخر ولم ينسَ البوسنة والهرسك””

  1. ارذوخان لايحمل لواء الاسلام هذا الديوث والبوسنة تبعك يا ناكر الجميل لم يحررها الا المجاهدون العرب حالها حال أفغانستان وبعد ذلك ينسب الفضل لعرصوخان حامل لواء الخيانه والعمالة

    رد
  2. اسم الله عليك وعلى مشايخك ومشيخاتك يا سيد محمد,موتوا بقهركم ايها السفلة يا صهاينة العرب .ارجوا من الله أن يعد لكم جهنم خاصة بكم تستحقونها وأمثالكم الخونة جزاء اعمالكم وخياناتكم وغدركم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.