الرئيسية » فيديو » هكذا ألقى المتظاهرون ورجال الأمن القبضَ على الشخص الذي طعن دركياً أردنياً بـ”الدوار الرابع”

هكذا ألقى المتظاهرون ورجال الأمن القبضَ على الشخص الذي طعن دركياً أردنياً بـ”الدوار الرابع”

أظهر مقطع فيديو متداول، لحظة القاء القبض على الشخص الذي قام بطعن دركي أردني، ليل الأربعاء، أثناء تأديته واجبه خلال اعتصام احتجاجيّ في الدوار الرابع، بالعاصمة عمّان.

وقال مصدر أمني أردني إن الدركي تعرض للطعن بسلاح أبيض من أحد المشاركين في الاعتصام وحالته العامة سيئة، فيما تم ضبط الجاني وهو صاحب اسبقيات بحقة 60 اسبقية جنائية وجرمية، بالاضافة لضبط سلاح الجريمة.

 

وواصل اردنيون لليلة الثامنة على التوالي، احتجاجاتهم المطالبة بسحب قانون ضريبة الدخل المعدل الذي أقرته حكومة هاني الملقي المستقيلة أواخر الشهر الماضي، وحل البرلمان.

 

وبات الدوار الرابع بالعاصمة عمان، بالقرب من مقر رئاسة الحكومة، المسرح الأبرز للاحتجاجات، حيث توافد مئات المحتجين للمشاركة بوقفتهم المسائية، التي لم تتوقف منذ الأربعاء الماضي.

 

هتافات مطالبة بالإصلاح ومنددة بالسياسات الاقتصادية للحكومات الأردنية علّت من حناجر المشاركين، كما عبّر المحتجون بأن مجلس النواب (الغرفة الأولى للبرلمان) هو المسؤول عن تمرير القرارات التي أثقلت كاهل المواطنين، وسط استمرار المطالبات بحله.

 

وأدت الاحتجاجات التي شهدها الأردن، خلال الأيام الماضية، إلى استقالة حكومة هاني الملقي، أمس الاول الإثنين؛ فيما كلّف العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، أمس الثلاثاء، عمر الرزاز بتشكيل حكومة جديدة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هكذا ألقى المتظاهرون ورجال الأمن القبضَ على الشخص الذي طعن دركياً أردنياً بـ”الدوار الرابع””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.