“شاهد” قيادي في حزب المؤتمر الشعبي اليمني يدعو “نتنياهو” لاغتصابه مقابل التخلص من الحوثي

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للقيادي في الشعبي اليمني ، يعرب فيه عن ترحيبه باغتصاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو له نكاية في “الحوثي”.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد صرح “العذري” قائلا:” أنا أقول لعبد الملك الحوثي أني شخصيا أرحب بنتنياهو ترحيب كامل ومتكامل.. تعال يا نتنياهو اغتصب عيسى العذري واقلع وعصابته الإجرامية”.

 

 

وأثار الفيديو المتداول حالة من الجدل والسخرية الواسعة في صفوف اليمنيين لما وصل له حال اليمن في ظل الازمة الراهنة والحرب المستمرة بين التحالف العربي وجماعة الحوثي المدعومة من إيران.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. هزاب يقول

    تنشد عن الحال هذا هو الحال ! واسفاه ! واعيباه ! مسلم وعربي يقول هذا الكلام وفي شهر كريم هو شهر رمضان! سيرك تعري لا يوجد فيها ورقة توت أخيرة ! ولكن العيب من اهل العيب ما هو عيب! وجماعة عفاش أكلوا من العار ما لا يصدقه عقل ! ولكن هل نتنياهو فاضي لهذه الحشرة ! واسفاه على زمن يحكم العرب فيهم حثالات مثل هؤلاء ! ومن تخرج من مدرسة عفاش ما يكون إلا كذلك ! وكل إناء بما فيه ينضخ ! وروح ما عليك مكالف واسمك العذري بعد ! يا لسخرية الاقدار !

  2. هزاب الحشره يتأسف يقول

    هزاب المرزاب سيدك من اكبر شراميط نتنياهو واسرائيل مالي اشوفك تنابح عشان المدح وانت يهودي تتستر بالشهر الفضيل

  3. هزاب يقول

    وسيدك أنت يا عاهر من أكبر داعرات العرب ما ترك ماخور في أوروبا وبريطانيا بالذات إلا وسيرته الزفرة هناك ! أما الصهاينة فهو من يوم يومك ما تعب يعرض نفسه عليهم! بس أقول تذكر قول شاعر العرب الأول احمد مطر : تذكرنا زمانا اقتصر العهر فيه على جنس النساء! اليوم أنت وسيدك أكبر بائعات هوى وأحبانا عمالة جنس بالسخرة! تفووو على شكلك وشكله با ابن الفاجرة الوسخة!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.