AlexaMetrics رئيس الوزراء الأردني السابق عبد الله النسور أراد ابداء رأيه في احتجاجات الأردنيين فأشعل الشارع ضده | وطن يغرد خارج السرب

رئيس الوزراء الأردني السابق عبد الله النسور أراد ابداء رأيه في احتجاجات الأردنيين فأشعل الشارع ضده

يبدو أن رئيس الوزراء الأردني السابق عبد الله النسور لم يدرك ولم يفكر في العواقب حينما فكر أن يدلي بدلوه فيما يجري في بلاده من مظاهرات احتجاجية على قانون الضريبة وارتفاع الأسعار بشكل فاق قدرة المواطنين على شراء حاجياتهم.

 

وقام “النسور” بنشر مقطع فيديو عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”للناشط والشاعر اليمني محمد عبد الله المسمري يدعو فيه الأردنيين إلى عدم القيام بأي مظاهرات تدعو إلى إسقاط الحكومة أو النظام، والاتعاظ بما جرى في اليمن وسوريا ومصر وليبيا.

 

وعلق على الفيديو بالقول: “رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَدًا آمِنًا وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ”.

 

 

ليتفاجأ “النسور” بردود فعل غاضبة وساخرة في نفس الوقت، حيث أنها جاءت في وقت لا زالت فيه الاحتجاجات تشعل وتلهب الشارع الأردني، حيث رد عليه الكاتب الساخر أحمد حسن الزعبي بالقول:”هو إنت خلّيت (أبقيت) ثمرات يا رجل؟؟!!!”.

https://twitter.com/m3n_ALamro/status/1004067630565789701

 

يشار إلى أن الملك، عبد الله بن الحسين، كلّف وزير التعليم السابق، عمر الرزاز، بتشكيل حكومة جديدة بعد استقالة حكومة هاني الملقي.

 

فيما دعت النقابات المهنية إلى الاستمرار بإضرابها المنوي إقامته ظهر الأربعاء، مؤكدين أن المطلب الأساسي هو إلغاء قانون الضريبة.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ههذا العجوز الكلب الماسوني من اذناب عبدماسون الثاني الهامشي لعنة الله عليهم جميعا

  2. الشيطان النسور..وليس عبدالله…فعبادالله على خلق…وهذا النسور شيطاني العقل والفعل والتفكير والايحاء…على الشعب الاردني انتظار الفرصة ورجم شيطان الامارات عفوا الاردن النسور المنجوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *