الرئيسية » الهدهد » العاهل الأردني مهددا المسؤولين والوزراء: “اللي بيخبص لازم يروح في نفس اليوم والكسلان سيطرد”

العاهل الأردني مهددا المسؤولين والوزراء: “اللي بيخبص لازم يروح في نفس اليوم والكسلان سيطرد”

بثت صفحة الديوان الملكي الأردني مقطع فيديو للقاء الملك عبدالله بمدراء الإعلام الرسمي ورؤساء تحرير الصحف اليومية ونقيب الصحفيين وبعض الكتاب الصحفيين الذي جمعهم الاثنين.

 

وخلال كلمته الافتتاحية للقاء، أظهر الملك الأردني غضبا عارما من الوزراء السابقين، مؤكدا أن الوزراء (في الحكومة السابقة) كانوا “نائمين” ما عدا قلّة منهم.

 

وتابع بأن المرحلة القادمة لن يكون فيها أي تهاون مع الوزراء، مضيفا بلهجة محلية: “اللي بخبّص لازم نروّحه بنفس اليوم”.

 

وألمح العاهل الأردني إلى نية الاستغناء عن رجالات الدولة ممن كبروا في السن، واستبدالهم آخرين بهم لا تتجاوز أعمارهم الأربعين والخمسين.

 

وأضاف الملك أن الوزير “الكسلان والجبان” سيتم طرده دون تردد، مضيفا أن “الوزراء من وين جبناهم؟ من الصين؟ كلهم من الشمال والجنوب وأبناء الأردن”.

 

وقال الملك إنه لن يقبل باستمرار “معاناة” الأردنيين، مضيفا أن “ما رأيته خلال الأيام الماضية يجعلني أشعر بالسعادة وأتشرف بأنني أردني”.

 

وتابع بأنه وجه مرارا بالوصول إلى حكومات نيابية، إلا أن هذا لم يتحقق بسبب ضعف أداء الأحزاب.

 

ونوه الملك إلى أن “مشروع قانون الضريبة جدلي ولا بد من حوار حوله”.

 

يشار إلى أن الملك عبد الله كلف وزير التعليم السابق عمر الرزاز، بتشكيل حكومة جديدة، بعد استقالة حكومة هاني الملقي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “العاهل الأردني مهددا المسؤولين والوزراء: “اللي بيخبص لازم يروح في نفس اليوم والكسلان سيطرد””

  1. لو كان هناك احرارا وشرفاءا ابطالا
    لتم كنسك وعائتلك واذنابكم يابقايا الاستعمار الصليبي
    كما جرى لشاه ايران !

    رد
  2. هاهاها! ! نفس الكلام يقال بعد اقالة أية حكومة ومجيء حكومة جديدة! نفس الكلام قيل عند اقالة حكومات الروابدة والطروانة و وأبو الراغب والمصري والفايز والرفاعي والنسور ووو ….. ! في كلام لو كان عندكم وزير واحد من الصين لكنتم في حال آخر ! على الأقل لو كنتم تصنعون بأنفسكم من موس الحلاقة إلى قطع غيار السيارات بدلا من انتظار مساعدات بخلاء الخليج ومخادعي أوروبا وأمريكا ! كيف تكون حكومة نيابية وأجهزة المخابرات هي التي توصل هذا وتمنع هذا ؟ شو ها الحكي؟ فوازير رمضان؟! ابن رئيس الوزراء بيكون رئيس وزراء ! وأبناء التجار والعائلة المالكة والحمايل والعشائر وأبناء الوزراء بيكون رؤساء وزراء ! طب هم الكسلانين بس ما راحوا على البيوت ! في كراسيهم! أمس واليوم وبكرة ! بس الغضب على الوزراء السابقين؟ يعني الحكومات الاقدم شغلهم تمام! ما هم كلهم هيك ! لا شغل ولا مشغلة ! وكل مرة ما فيش تهاون والمرحلة خطيرة وما في فائدة ! وشغل التخبيص قوي جدا ! والنوم في احلى منه ! ومعاناة الأردنيين اليوم عرفتها! والله زمان ! ما مشكلة بيع كلام بس !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.