الرئيسية » الهدهد » حيلة خبيثة.. هكذا يسعى “ابن سلمان” لحرمان قطر من استضافة كأس العالم

حيلة خبيثة.. هكذا يسعى “ابن سلمان” لحرمان قطر من استضافة كأس العالم

في مفاجأة جديدة تكشف طبيعة المكايدة السعودية ضد قطر عقب الأزمة الأخيرة، وسعي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لإلحاق الضرر بها على شتى الأصعدة، كشف موقع “info guerre” الفرنسي، عن أن اقتراحا من المملكة العربية السعودية يهدد دولة قطر بشأن استضافتها لكأس العالم.

 

وذكر الموقع الفرنسي، المختص في دراسة الحملات الإعلامية، في تقرير له، أن “اقتراح مشروع زيادة عدد المنتخبات المشاركة في مونديال 2022، من 32 إلى 48 منتخبا، يهدد استضافة قطر لبطولة كأس العالم لكرة القدم”.

 

وقال التقرير، إن “هناك استراتيجية متبعة لزعزعة الاستقرار حول موضوع تنظيم قطر لـ”مونديال 2022″، غير أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، السويسري جياني إنفانتينو، سيحسم الأمر، في المؤتمر الثامن والستين الذي سيعقد في موسكو في شهر يونيو الجاري”.

 

وأوضح التقرير أنه في الأشهر الأخيرة، قامت السعودية بالترويج لمشروع زيادة عدد المنتخبات المشاركة في مونديال 2022 من 32 إلى 48 منتخبا، لإثراء البطولة القادمة.

 

لكن الرياض أرادت على وجه الخصوص طرح الحاجة الملحة إلى ملاعب ومساحات إضافية لمونديال 2022، “مما يطرح احتمال تنظيم أنشطة أخرى خارج الدوحة، سيما في ظل تقليص إمكانية قبول المساعدة من الدول المجاورة المقاطعة لقطر”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حيلة خبيثة.. هكذا يسعى “ابن سلمان” لحرمان قطر من استضافة كأس العالم”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.