الرئيسية » الهدهد » ما يحدث لكم يشبه ما حدث في بلادي.. مغرد قطري شهير يكشف تفاصيل الابتزاز السعودي الإماراتي للأردن

ما يحدث لكم يشبه ما حدث في بلادي.. مغرد قطري شهير يكشف تفاصيل الابتزاز السعودي الإماراتي للأردن

قال “بوغانم” المغرد القطري الشهير على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, إن ما يجري الان في الأردن هو نفس ما جرى لقطر منذ عام أي (الحصار).

 

وأضاف بوغانم في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, إن ما يجري حاليا هو إدخال الأردن في ما أسماه “كماشة اقتصادية”, مقابل أن تخضع لصفقة القرن خاصة وان الاردن بيدها.. (ملف القدس) كما أن الامارات والسعودية يريدون من ملك الاردن..( تصفية الاخوان المسلمين) وهو ما يرفضه الملك .

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/1003740770334007299

 

وتابع بوغانم في سلسلة أطلعت “وطن” عليها, السؤال الآن… كيف الامارات والسعودية خدعوا الاردن وماهية ادوات الضغط التي ستمارس على الاردن للقبول بصفقة القرن”.

 

وأضاف معددا تلك الضغوط والتي تمثلت حسب المغرد القطري في التالي..

 

اولا.. خدعوا الاردن حين جعلوها تخفض تمثيلها السياسي مع قطر ليكسبوا موقف ضدنا وهو مالم يعرفه ملك الاردن الا..بعد ان اتضحت له الرؤيا فتدارك الامن لاحقا”..!!

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/1003741692653023232

 

وأشار إلى أن الأردن تدارك الأمر لاحقا بعودة التقارب التجاري وقطر رحبت بتلك الخطوة خاصة وان العلاقة القطرية الأردنية قبل الحصار كانت مستقرة سياسيا” ولله الحمد..!!

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/1003741996870131717

 

وأضاف :” اذا”.. ماهي كماشة الضغط التي يهددون بها ملك الاردن كل من السعودية والامارات للقبول بصفقة القرن, اولا والكلام للمغرد القطري ..سيتم ابعاد جميع الموظفين الاردنيين من الامارات والسعودية جميعا بدون استثناء وهذا الامر سيسبب ضائقه اقتصاديه أخرى للأردن..!!

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/1003742635557711872

ثانيا.. سيتم تهديد الاردن بداعش عن طريق اختراق حدودها والقيام بعمليات ارهابيه داخل الاردن وعلى حدودها

 

ثالثا.. ستقوم الامارات والسعودية بمنع دخول جميع المنتجات الغذائية من الخضروات والحيوانات اليها وستكون ضربه أخرى تتلاقاها الاردن من تلك الدولتين مما.. سيزيد من ارهاقها اقتصاديا.

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/1003743396098240512

 

وتابع حديثه.. :” لوكانت السعودية والامارات جادتان في انقاذ الاردن لقامت السعودية باعطاء البترول مجانا” كما.. تفعل الآن مع  للسيسي ولقامت الامارات بأرسال وديعه ملياريه لانعاش الاقتصاد الاردني ولكنهم لا يريدون ذلك ارضاءا لاسرائيل لذلك اصبح موقف ملك الاردن بين عدة كماشات خانقه..!!

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/1003744176092008448

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ما يحدث لكم يشبه ما حدث في بلادي.. مغرد قطري شهير يكشف تفاصيل الابتزاز السعودي الإماراتي للأردن”

  1. كثير وكثير هو الكلام من الدول العربية وكل واحد يدعوا منفردا لمساعدة الاردن … فليتقدم كل واحد بموقف منه وتقديم المساعدة دون عمل هذه المقدمات الكلامية … قطر ؟؟ اين انت يا قطر من مساعدة الاردن .. بإمكانك عمل الكثير ولكن لا نرى ونسمع سوى الكلام … وكذلك الكويت .. نسمع منها الكثير .. لكن اين الموقف الصحيح .. لقد شبعنا من الكلام ( لا تُسمعني اريني فعلك وقوميتك اذا كنت صاحب قومية ومد يد العون لاخراج الاردن من هذه الازمة)
    السعودية والامارات خارج هذا الكلام لان همها دمار اي دولة تقف في وجهها ولا تريد العمالة مع العدو الصهيوني وامريكا .. لذلك …. انسى السعودية والامارات فهم عبارة عن صهاينة باثواب عربية مسلمة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.