الرئيسية » حياتنا » ماذا فعل كريستيانو رونالدو لتأمين نفسه من تهديدات “داعش” في مونديال روسيا

ماذا فعل كريستيانو رونالدو لتأمين نفسه من تهديدات “داعش” في مونديال روسيا

في اعقاب تهديد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام “داعش” في استهداف مونديال روسيا 2018، كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن خطوة مثيرة، لجأ إليها نجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريسيتانو رونالدو، لحماية نفسه من هذه التهديدات.

 

وقالت الصحيفة  إن رونالدو قرر الاستعانة بمصارع الثيران الشهير “نونو ماركوس”، ليكون مرافقه الشخصي في روسيا، وذلك بعد تردد أنباء عن تهديدات أرسلتها مجموعات موالية لتنظيم الدولة “داعش”، تهدف إلى ضرب البطولة العالمية المرتقبة.

 

ونشرت وسائل إعلام صورا أعقبت تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ليفربول قبل أيام، في مدينة كييف، إذ ظهر مصارع الثيران مرافقا لكريستيانو وعائلته.

 

ووفقا للصحيفة البريطانية، فإن رونالدو هو بنفسه من اختبر نونو ماركوس، لإعجابه بقوته، لافتة إلى أن النجم البرتغالي يشاهد مصارعة الثيران بشكل مستمر.

https://twitter.com/Kakarla07/status/1003180155777347584

وتابعت الصحيفة أن رونالدو على يقين بأن وجود ماركوس بجانبه سيجعل من يهدد حياته أو يريد إلحاق أذى به، التراجع عن ذلك.

 

وبحسب “ذا صن”، فإن ماركوس ينحدر من بلدة شاموسكا التي تبعد 70 ميلا عن لشبونة البرتغالية، ويلقب بـ”الجبل” في منطقته، بسبب ضخامة جسده.

 

وأوضحت الصحيفة أن نونو ماركوس هو من القلة الذين يجيدون التعامل مع الثيران بقوة عضلاتهم، مشيرة إلى أن العديد ممن حاولوا تقليده كان مصيرهم إما الموت أو الغيبوبة.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.