الرئيسية » حياتنا » خبر وفاته صدم العُمانيين وأبكى السّلطنة .. رحيل “حمد المخيني” كبير مشجعي المنتخب العماني

خبر وفاته صدم العُمانيين وأبكى السّلطنة .. رحيل “حمد المخيني” كبير مشجعي المنتخب العماني

في خبر صدم العمانيين بشكل كبير، أعلن الإعلامي العماني محمد المخيني عن وفاة والده كبير مشجعي المنتخب العماني حمد المخيني.

 

وقال “المخيني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”والدي حمد المخيني قبل قليل أنتقل الى جوار ربه. رحمك الله ياوالدي. الدفن في ولاية السويق بعد التراويح منطقة خضراء البورشيد”.

وفور تداول الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي دشن ناشطون عبر موقع “تويتر” هاشتاغا بعنوان:” #وفاه_حمد_المخيني”، احتل قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا في سلطنة عمان، عبر من خلاله المغردين عن تعازيهم وتضامنهم مع عائلته، داعين الله تعالى أن يرحمه ويغفر له.

يشار إلى أن حمد المخيني قاد مدرج المنتخب العماني في الكثير من المناسبات والبطولات الرياضية، وكان العنصر الرئيس في بث الحماس والمعنويات العالية للاعبين في أرضية الميدان.

 

كما قدم العديد من الكلمات والأهازيج الطربية الشعبية التشجيعية في مشواره الطويل على المدرجات، وهو صاحب كلمات الأغنية الأكثر انتشاراً للمنتخب العماني على المستوى الخليجي ”وشعاره سيفين والخنجر عمانية” التي قالها أثناء مشاركة المنتخب الوطني العماني الأول في ”خليجي 17 ” في دولة قطر، والتي تم تتويج الأحمر يومها بالمركز الثاني، بعد خسارته المباراة النهائية من صاحب الأرض والجمهور بركلات الجزاء الترجيحية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “خبر وفاته صدم العُمانيين وأبكى السّلطنة .. رحيل “حمد المخيني” كبير مشجعي المنتخب العماني”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.