لتمجيدها صدام حسين .. قناة كويتية تطرد المذيعة السعودية سارة الودعاني!

2

في أعقاب الحملة التي شنها مغردون كويتيون على قناة “العدالة” لقيامها بتوظيف نجمة موقع التواصل الاجتماعي كمذيعة برنامج في القناة على الرغم من إشادتها وتمجيدها بالرئيس العراقي الراحل ، أعلنت القناة عن إيقاف المذيعة.

وزعم مذيع إن ” سارة الودعاني اضطرت لترك البرنامج للتجهيز لزواجها الذي اقترب موعده .. كما أن لديها التزامات أخرى في السعودية”.

وكان ناشطون وحسابات إخبارية كويتية على موقع التدوين المصغر “تويتر” قد شنوا هجوما عنيفا على قناة “العدالة” الكويتية لتوظيفها نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية سارة الودعاني، وذلك في أعقاب تداول تغريدات لها تمجد فيها الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

واستنكر الناشطون مجموعة تغريدات على صفحة في موقع التواصل “تويتر” (غير موثقة) تحمل اسم سارة الودعاني، يعود تاريخها إلى عام 2011.

 

ووفقا لما ورد في صورة التغريدات المنسوبة لـ”الودعاني”، فقد احتوت على عبارت مدح وتمجيد لصدام حسين من خلال قولها: “ألا ليت لصدام مثيل”، أو “شامخ كالصقر لا يخشى الخطر..عينه برق وكفاه مطر..صدام”.

وانتقد كويتيون تمثيل سارة الودعاني لإعلامهم في ، خاصة وأنها تخوض أولى تجاربها في البرنامج الكويتي 3is مع كل من شيلاء سبت والإعلامي صالح الراشد.

قد يعجبك ايضا
  1. طبيب مغترب يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سيد رئيس القائد المهيب الركن صدام حسين عبد المجيد التكريتي
    اشغلت العالم العربي انت في قلوب الخيرين
    رحمة الله عليك ياقائد شهداء

  2. طبيب مغترب يقول

    انت عربي اصيل وعلمتنا كيف نكون امه واحده رحمك الله وجمعك بالشهداء والصديقين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.