مركز أبحاث الجريمة الإيرانية يزعم: خطة إيرانية لتهريب الحوثي لطهران عبر سلطنة عمان خلال 3 أيام

4

فجر ISICRC والذي يتخذ من الولايات المتحدة مقرا له، مفاجأة من العيار الثقيل، زعم فيها بأن هناك تخطيطا إيرانيا لتهريب زعيم جماعة أنصار الله خلال 3 أيام.

 

وأكد تقرير الموقع، أن الوضع في اليمن لم يصبح في صالح بعد نجاح قوات التحالف بقيادة في قتل واحد من أبرز قيادات الحوثيين، ، في 19 أبريل/نيسان الماضي.

 

وأضاف الموقع أنَّ فكرت في حيلة تهريب “الحوثي” من اليمن إلى طهران، بعدما سيطرت قوات التحالف على 70% من الأراضي اليمنية، وبدأت تظهر خسائر المعارك ضد الحوثيين بشكل بارز.

 

كما أوضحت مصادر خاصة لمركز أبحاث الجريمة الإيرانية، أنَّ قيادات الحوثيين بدأوا يفكرون في خطة تهريب الحوثي، خوفًا على انخفاض معنويات الميليشيات المدعومة من إيران، وحفاظًا على هيبة طهران في المنطقة.

 

وأفادت المصادر أنه تم وضع خطة إجلاء عبدالملك الحوثي عن طريق سلطنة عمان، وتحت إشراف مباشر من قائد قوات فيلق القدس قاسم سليماني، بعدما أدركت الميليشيات أن خسارة الحوثيين في الحرب، باتت مجرد مسألة وقت، بحسب وصف الموقع.

قد يعجبك ايضا
  1. dawood1371 يقول

    من المستحيل ان تقوم عمان بمثل هذا الدور المشبوه، ويبدو ان هناك مخطط لتشبيه عمان بمن يقوم بدور مزدوج من خلال اثارة شائعات لا محل لها من الصحة، يبدو ان عمان أصبحت مستهدفة

  2. الهدهد يقول

    اذا كان الخبر صحيح اتمنى ان لا تشارك عمان في مثل هذه الخطط الخبيثه .. عيل قبل مسوي نفسه عنتر يضرب المملكه بصواريخ باليستيه ..الحين يبي يشرد .

  3. محمود العبري يقول

    لا تحاولوا أدخال سلطنة عمان الحبيبيه في هذه الامور القذره

  4. ابن الخليج العربي يقول

    صحيفه تعمل ليل نهار من اجل تدمير مجلس التعاون الخليجي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.