AlexaMetrics شاهد| أخلاق وشهامة رجل أعمال عُماني.. اتّخذ هذا القرار لإصلاح الأضرار جراء إعصار "ميكونو" مجاناً | وطن يغرد خارج السرب

شاهد| أخلاق وشهامة رجل أعمال عُماني.. اتّخذ هذا القرار لإصلاح الأضرار جراء إعصار “ميكونو” مجاناً

في لفتةٍ تنمّ عن رفعة أخلاق وشهامة، تعهد رجل الأعمال العُماني الشيخ عثمان سعيد رعفيت، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة “الرصيد”، بوضع جميع معدات الشركة وآلياتها لخدمة وإصلاح جميع الطرق في المنطقة الغربية من محافظة ظفار في حال تعرضت لأضرار جراء الحالة المدارية “ميكونو” دون أي مقابل مادي.

سعيد رعفيت

واستقبل الأهالي هذا الخبر بفخر واعتزاز خاصة وأن الشيخ عثمان من أبناء ولاية ضلكوت.

أعمال عُماني يضع جميع خدمات شركته لخدمة الطرق إذا تأثرت بميكونو

يُذكر أنه سبق للشيخ عثمان رعفيت أن قام بوقفات مماثلة وتبرعات وقدم الكثير من الخدمات بالمجان.

 

وبدأ التأثير غير المباشر للإعصار المداري “ميكونو” على سلطنة عمان، بأمطارٍ غزيرة على ولاية سدح التابعة لمحافظة ظفار، مع ساعات مساء الأربعاء.

 

واصبح “ميكونو” الإعصار المداري الوحيد النشط حالياً في الكرة الأرضية الآن، وكل الأنظار تتجه له.

 

وعصر الأربعاء، اصدرت الهيئة العامة للطيران المدني في سلطنة عمان، “التنبيه رقم 1″، بتصنيف الاعصار “ميكونو” في بحر العرب، كإعصارٍ مداري من الدرجة الأولى، قابل للتحول الى اعصار من الدرجة الثانية.

 

وتشير آخر خرائط الطقس الى احتمال تعمق الاعصار الى الدرجة الثانية خلال الـ36 ساعة القادمة، ومن المحتمل تدفق السحب وهطول أمطار متفرقة ابتداء من مساء الأربعاء، واقتراب مركز الحالة المدارية من سواحل محافظتي ظفار والوسطى يومي الجمعة والسبت تؤدي الى هطول أمطار رعدية غزيرة جداً مصحبوة برياح شديدة السرعة.

 

وأشار حساب “طقس عمان” على “تويتر” إلى أنّ النموذج الأوروبي يتوقع بداية تأثيرات الأعصار المداري #ميكونو الغير مباشرة على سواحل محافظة ظفار يوم غد الخميس على أن تبدأ التأثيرات المباشرة خلال يومي الجمعة والسبت مصحوبة برياح شديدة وإرتفاع للأمواج وكميات الأمطار العالية التي تتجاوز 500 ملم .

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. لأن الأهالي لا يتوقعوا أي حاجة من الحكومه دامها لا زالت مستمرة في فرض الرسوم والضرائب والغرامات على الشعب المسكين والمحروم من المعيشه الكريمة

  2. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في السماوات والأرض وهو العلي السميع الحمدلله دائما وأبدا
    ونشكر مساعي دولتنا العظيمة متمثلة في جميع القطاعات الحكومية العامه منها والخاصة في المساعي التي تبذلها في خدمة هذا الوطن الغالي وكذلك الشكر والتقدير والاحترام موصول لكل مواطن غيور على وطنه وشعبه لبذل مزيد من الجهد للحفاظ على هذا الوطن الغالي
    حفظ الله عمان وقائدنا مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وشعبه الوفي

  3. راح هزاب وجانا خالد.يا أخي الكريم إما أن تقل خيرا أو تصمت،تو بالله عليك كل الإجراءات اللي عملتها الحكومه ما ماليه عينك؟! أقول إنطم وكف بلاك عن عمان وأهلها ما محتاجين نقرأ هذا الكلام إللى لا يودي ولا يجيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *