“شاهد” بعد السخرية منه بسبب “دجاج الوطنية”.. عمرو خالد يعتذر ومغرّدون: “اعتذار برعاية الشوربة”

4

خرج الداعية المصري المعروف ، عقب السخرية الواسعة التي طالته إثر نشره إعلان دعائي لنوع من الدجاج تنتجه شركة سعودية وربطه بالدين وصلاة التروايح، ليتقدم باعتذار وتوضيح.

 

وقال في فيديو نشره على حسابه في “تويتر”: “أنا آسف لما جاء في الفيديو الذي انتشر قبل ثلاثة أيام فقد خانني التعبير ففهم كلامي على أنني أستغل الدين للترويج لمنتج وهذا غلط وغير مقبول”.

 

واضاف: ” أنا لن أقدم مبررًا، ولن أقول إن الشركة وقف خيري وكل أعمالها موجهة للأعمال الخيرية، ولن أقول إن كلامي اجتزئ واستغل في غير مكانه، فانا أتحمل الخطأ كله”.

 

وختم عمرو خالد بالقول، إنه عمل على مدار 20 عامًا وكان يخطئ ويصيب وهذا حال الجميع، فالمهم نية الشخص، مقدمًا شكره لكل من دافع عنه.

ورفض مغرّدون عمرو خالد، وذكّروه بتصرفاتٍ مشابهة لإعلان الدجاج، في أكد آخرون أنه صار مبغوضاً في قلوب متابعيه، وانكشفت حقيقته.

 

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. عمرو خالد سقط يقول

    للاسف سقط عمرو خالد من عيني بعد عدد من المقاطع الي عملها في الحرم وهو يدعوا لمتابعينه على صفحاته . وسقط بصورة اكبر بعد مقطع الدجاج اصبحوا يتاجرون بسمعتهم الدينية

  2. ابوعمر يقول

    داعية بزنس….غضب الله منك واخزاك

  3. ابوعمر يقول

    داعية بزنس….غضب الله منك واخزاك

  4. الاسماعيلي نوفل يقول

    كلما رأيت طلعة وجهه تقززت منه قبل أن أسمع كلامه…
    انه منافق صاحب لسان ملتوي …
    جمع ثروة من المال بالذي يعرفه الناس
    وفي 2010 اشترى لنفسه درجة الدكتوراه من جامعة ويلز…رغم أنه لا يستطيع كتابة فقرة سليمة بالانجليزية
    لكنه لما عرف أن المئات من الأميين أمثاله نجحوا في الشراء
    توكل على جيبه والتحق هناك بأستاذ عربي {و.س} هناك فتبضع من “السيبر ماركت” دكتوراه في السيرة النبوية مع العلم أن أستاذه تخصصه في الشعر الحديث…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.