من هي الدولة التي يقصدها.. “شاهد” السيسي: “دولة عدد سكانها 350 ألف نسمة بتعايرنا”!

3

في محاولة منه لتبرير الحالة الصعبة التي يعيشها المصريين، أكد الرئيس المصري بأن هنالك دولة يبلغ عدد سكانها 350 ألف نسمة  تعاير مصر البالغ عدد سكانها 100 مليون في فقرها.

 

وقال “السيسي” في ختام المؤتمر الخامس للشباب” اسأل الرئيس”: “مصر عدد سكانها 100 مليون نسمة، تصرف تريليون دولار سنويا.. وحصلنا تريليون جنيه عن طريق السلف.. انظروا إلى مدارسنا ومستشفياتنا وترعنا”.

 

وأضاف السيسي: “حين حصلت أحداث 2011 (ثورة يناير)، قلت إن سببها عدم إدراك الناس للواقع المصري”.

 

وأضاف: “توجد دولة عدد سكانها 350 ألف نسمة، (وهنا لا أسخر من أحد)، وموازنتها 50 مليار دولار، ما يقارب 850 مليار جنيه، نحن أضعافهم 50 مرة، ولكي نماثلهم أحتاج إلى 40 تريليون جنيه.. يأتون إلينا ويصورون بيوتنا “الغلبانة” (البسيطة)، ويقولون انظروا يا مصريين وتعيّروننا! والله حتى متنا من الجوع، فلابد من كسر الفقر الذي نعيشه، وغدا ترون”!

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    تنهيقات البغال.المسنة خاصة..ونباحات الكلاب المشردة التي تتقاتل في المزابل على اكياس القمامة..وصيحات الخنازير المنتنة ..لا يهتم بها البشر ..تنهيقات هذا البغل المسن السيسي لاأحد يلفت اليها أو يقف عندها…بغل سيبقى بغلا ويموت وهو بغل….تريليون دولار التي يتحدث عنها هذا البغل المسن العفن تذهب كلها الى بطون وجيوب الجنرالات الهمجيون القتلة المجرمين…والفتات يتقاتل عليه الشعب المسعبد الديوث شعب مصرائيل….الدولة ذات ال350الف نسمة التي يتحدث عنها البغل المصري السيسي..تعيش في قمة القمم..شعبها وحتى المصريين الذين يعيشون من خيراتها تحتل المرتبة الاولى في العيش الكريم عالميا..هي افضل من اسيادكم الصهاينة والامريكان ايها البغل الحقير ….يكفي هذه الدولة التي تعايرها ب350الف نسمة أنها تصرف وتدفع رواتب شهرية لأزيد من300الف مصري يعيش على ارض هذه الدولة الصغيرة ايها البغل المنتن ..ايها الهمجي بكل المواصفات

  2. عبد الحق يقول

    مصر مليىة بكل خير
    وبطل سهوكة ياسيسي
    هو البيته مسكين وغلبان ..يروح يشتري 5 طائرات رئاسية؟
    الشعبه مسكين يروح يشتري بمئات المليارات اسلحة ويسيب الشعب يموت من الجوع؟
    الشعبه فقير يروح يبقشش على اليونان بمئات المليارات من الغاز في البحر المتوسط لليونان عشان يغيظ تركيا؟
    ولا يرسل مئات المدرعات لدارفور بقصد زعزعة النظام هناك؟
    ولا يتنازل عن الحزيرة الساحلية لليونان ويتنازل عن ابجارها ويسيب الشعب بيموت؟
    ولا يتتازل عن جزيرة تيران وصنافير ؟
    انت بتستهبل حضرتك ….
    ترسل 350 مليون دولار في حساباتك السرية في سويسر في شهر واحد..كما اعلنت وزيرة المالية السوسريةوتقول يامصريييييين منين احيب لكم
    فعلا هتقابل ربنا
    واحنا ما نقدر نقول ماذا سيحدث في هذا اللقاء

  3. mutaz يقول

    عسل يا سيسي عسل خليك كمان ٢٠ سنه ، يربى بعزكم يا مصريين – أطفحوا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.