السبت, نوفمبر 26, 2022
الرئيسيةتقارير"شاهد" مفاجأة مدويّة .. زوجة الإبن الأكبر لـ"ترامب" كانت على علاقة غرامية...

“شاهد” مفاجأة مدويّة .. زوجة الإبن الأكبر لـ”ترامب” كانت على علاقة غرامية بهذا الأمير السعودي ولهذا السبب تركته

- Advertisement -

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في تقريرٍ لها، عن أنّ عارضة الأزياء والممثلة السابقة “فانيسا“، زوجة  “جونيور ترامب” الابن الأكبر للرئيس الأمريكيّ، كانت قبل زواجها منه، على علاقةٍ غرامية بسفير السعودية في المانيا خالد بن بندر بن سلطان.

وذكرت الصحيفة أن “بن سلطان” كان ينوي الزواج من “فانيسا“ قبل ان تدور الشكوك حول تورط والده في هجمات ١١ سبتمر.

- Advertisement -

 

وأشارت “ديلي ميل” إلى ان العلاقة بين الأمير السعودي و”فانيسا” تم تأريخها من عام 1998 إلى عام 2001، لكنها انفصلت عنه بعد فترة وجيزة من هجمات سبتمر.

 

- Advertisement -

ولفتت إلى أن الأمير السعودي غادر البلاد بعد الهجمات، حيث ذكرت تقارير أن والده بندر بن سلطان آل سعود كان على صلة غير مباشرة بتنظيم القاعدة. وفقا لـ CNN

 

وتزوج الأمير خالد من الأرستقراطية البريطانية “لوسي كارولين كوثبرت” في عام 2011.

وفي عام 2017، تم تعيين الأمير خالد سفيرا للسعودية في ألمانيا.

 

وأشارت “ديلي ميل” إلى أنه بعد مغادرة الأمير خالد الولايات المتحدة، تلاشت علاقته بـ”فانيسا”.

 

وكان والد الأمير خالد بندر بن سلطان آل سعود، والذي عمل سفيراً سعودياً في الولايات المتحدة من عام 1983 إلى 2005، مقرباً من عائلة الرئيس الأمريكي السابق “بوش” .

 

وبحسب CNN، فإنّه تم العثور مع عضوٍ كبير في تنظيم القاعدة القت القبض عليه الولايات المتحدة، على رقمين هاتفيْن لهما صلات بالسفير، احدهما لحارس شخصي كان يعمل في السفارة السعودية في واشنطن.

يشار إلى أنّ “فانيسا”، زوجة الابن الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رفعت  دعوى طلاق في نيويورك، يوم الـ15 مارس/ آذار، في محكمة مانهاتن.

وقالت “فانيسا” البالغة من العمر 40 عاما، وزوجة دونالد ترامب جونيور، في بيان مشترك: “بعد 12 عاما من الزواج قررنا الانفصال”، بحسب صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية.

 

​وأضاف ترامب وهايدون في بيانهما المشترك: “سنحظى دائما باحترام كبير لبعضنا بعضا ولعائلاتنا، لدينا خمسة أطفال جميلين، ويبقون على رأس أولوياتنا”، حسبما نشرت منظمة ترامب التي يشارك الابن في إدارتها البيان.

 

و​تزوج ترامب الابن وفانيسا في عام 2005 ولديهما خمسة أطفال، وتعيش العائلة في وسط مانهاتن.

 

و​التقى ترامب الابن، البالغ من العمر 40 عاما، بزوجته، عندما حضر مع والده عرض أزياء عام 2003، وتزوجا بعدها بعامين في مار لاغو، نادي العائلة في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. المهلكة العبرية السلولية السعودية دولة تحتل اطهر بقاع الدنيا واقدسها على الاطلاق فيها مهبط الوحي ومنشأ الرسالة والأمة الإسلامية وبها قبر النبي وصحبه وآله الطيبين الكرام وعلى ارضها سالت دماء الصحابة الاخيار وسلف الامة الصالح وجائت عصابة عائلية مارقة تمتهن الخسة والنذالة والعمالة وسيطرت على هذه البقاع المقدسة والطاهرة بقوة السلاح والإرهاب والدعم البريطاني والصهيوني وتمردوا على دولة الخلافة العثمانية وخرجوا على السلطان فهم خوارج العصر والزمان وابرموا عقودا ومعاهدات ووقعوا وبصموا بالعشرة وحلفوا الايمان على حماية ورعاية بل ودعم الكيان الصهيوني في فلسطين بمعية الانجليز ثم الامريكان فيما بعد وقد صرفوا وبذروا ثروات الامة بعشرات الترليونات من الدولارات وذلك كرمى لعين الامام الجليل هيرتزل (السلفي الوهابي حفظه الله تعالى ) . وعلى ما سار عليه اجداده الملاعين يسير اليوم الدب الداشر الارعن المدعو ابن سلمان مكملا مسيرة اجداده التي لا تشرف أحدا من امة الإسلام

  2. قال الله تعالى : ( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَئِكَ مُبَرَّأُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ ) النور/26 .

  3. عادي و جدا عادي،،،،لا مفاجاة و لا هم يحزنون،،،كما في الغرب و اميركا،،،يوجد الكثير الكثير الكثير ،،،مثل هذه العلاقات و و احـط من هكذا علاقةة لدى العرب،و العرب لديهم الذكر من الخلف في دول معروفة على الخليج،،بالاضافة الى ان نساء الكثير من عرب الخليج تستمتع مع الشغال و الطباخ و البستاني و السائق و الخادم ،،،الهندي او الفلبيني او الباكستاني او الاندنوسي او التايلندي او المصري و المغربي و التونسي و و و و و،،،ليست بنت تَراب،،واحدة شريفة عفيفة نظيفة،،العلاقة لدى الغربيين معروفة،،،منذ الصغر يتعلمون و يدرسون عن الجنس و العلاقات الغرامية الفاسدة و النظيفة،،،العتب و القهر من عربنا الذين يفتون و يحرمون و يلعنون و يشتمون و بيوتهم زنا و دعارة و عهر و فسق و فجور ،،،و متخفي كان اعظم،،فلذلك لا تقولوا مفاجاة،،شغلة عادية و انتم الخاسرون ،،لان الغرب معروف بعلاقات رجاله و نساءه فيما بينهم و فيما ببين جميلات الغريب و أغنياء العرب و غير ذلك،،،و الدليل المطربة، العالميـة ،، ريـحـانـا ،،،تزوجها احد أثرياء العرب،،،و ريحانا لديها الكثير من الأفلام الاباحية ،،،تزوجت و تطلقت،،تطلقــت و تـزوجـت،،و و و و ،،من غير انها تُمارس الجنس عادي مع اَي واحد يعجبها،،يعني ،،شرموطة عاهرة عادية،،،تزوجت مليونير عربي يعرفكم زنت و مارست الرذيلة و الزنا ،،، أشكال و ألوان ،،و تزوجها رغم عفونتها و وساختها و قذارتها،،خليك في حالك يا عم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث