إعلامي سعودي يرقص على جثث شهداء غزة ويقدم تهنئته لـ”نتنياهو” بمناسبة افتتاح السفارة الأمريكية

7

استمرارا لحالة التصهين التي يعيشها بعض الكاتب والإعلاميين السعوديين ورقصا على جثث الشهداء الفلسطينيين الذين سقطوا في مسيرات العودة، توجه الإعلامي والباحث السعودي بالتهنئة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بمناسبة افتتاح المحتلة.

 

وقال “الحميد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” أتقدم بالتهنئة لدولة شعبا وحكومة بمناسبة هذا الحدث التاريخي. فعندما زرت وجدتها مدينة من العالم الاول فادركت احترام المجتمع الإسرائيلي لعاصمتهم المقدسة ولثقافة حرية العبادة فيها وشكرت الله بأن مكة والمدينة والقدس تحت إدارة أنظمة تحترم قداسة هذه المدن وجعلتها من اجمل مدن العالم”.

وتشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة، اليوم الاثنين، حدث نقل السفارة الأمريكية من “تل أبيب” إلى القدس المحتلة، في حفل يحضره وفد رئاسي أمريكي، يضم إيفانكا ابنة الرئيس دونالد ترامب، وزوجها غاريد كوشنر.

 

حفل التدشين الذي يثير غضب الفلسطينيين، استبقه مئات المستوطنين باقتحام باحات المسجد الأقصى وأداء صلوات تلمودية بها، كما تجمَّع آخرون أمام باب العامود، أحد مداخل البلدة القديمة، احتفالاً بالخطوة الأمريكية.

 

وسار إسرائيليون في مسيرة حملوا خلالها الأعلام الإسرائيلية، في حين عُلقت لافتات تشيد بقرار ترامب نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة.

 

ويأتي افتتاح السفارة، في أعقاب اعتراف ترامب، في ديسمبر الماضي، بالقدس عاصمة لـ”إسرائيل”، وهو قرار أثار غضباً عربياً وإسلامياً على الصعيدين الرسمي والشعبي.

 

ويجري الحفل بمقاطعة 54 سفيراً أجنبياً لدى “إسرائيل”، من أصل 86 سفيراً، وذلك في تحرُّك اعتبره مراقبون يشير إلى الخروج الأمريكي عن الإجماع العالمي.

 

وتزامناً مع الحدث المُستنكر عالمياً، خرج مئات الآلاف من الفلسطينيين في قطاع غزة في أضخم مسيرات حاشدة تشهدها الأراضي الفلسطينية، تحت اسم “مليونية العودة”؛ وذلك في الذكرى السبعين للنكبة الفلسطينية، مما أدى لسقوط أكثر من 18 شهيدا حتى الآن .

 

 

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. بنت السلطنه يقول

    يا ناس يمكن هذه حسابات مخترقه، الصراحه لي يصير ما يستوعبه عقل بإن يصل مسلم لهذه الدرجه !!!!!

  2. أحمد يقول

    تفوق هؤلاء على الصهاينة ستلعنكم الاجيال و هؤلاء من سيبيعون الحرمين لو وجدوا لها سبيل نسال الله ان يحشرك مع نتن ياهو

  3. badr يقول

    لعنه الله وبمعية آل سعود وخولات الخليج

  4. _ يقول

    وما الجديد
    لاجديد
    فاولياء أمر هذا الزنديق الصهيوني
    هم والصهاينه ومنذ خروج الههم وقوادهم ااخارجي عبدالانقليز يتناكحون على سرير واحد.

  5. أحمد يقول

    رؤيا النبي صلى الله عليه وسلم تحققت في هذا الزمان فقد رأى المسيح الدجال يطوف حول الكعبة وهذا نذير بسيطرة الصهاينة على مكة والمدينة

  6. عبدالرحمن مصطفى يقول

    الخنزير يتكلم

  7. د. ناصر الدين المومني يقول

    اقسم بالله العظيم
    سينتصر الحق على الباطل شئتم ام ابيتم
    ذلك وعد الله ومن اصدق من الله وعدا

    وستداسون عندها بالصرامي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.