الرئيسية » الهدهد » “أتمنى أن تُقطع ذكورهم ويُخصوْن”.. داعية تونسي: دماء شهداء غزة في رقاب عُبّاد “الفروج” من حكام العرب

“أتمنى أن تُقطع ذكورهم ويُخصوْن”.. داعية تونسي: دماء شهداء غزة في رقاب عُبّاد “الفروج” من حكام العرب

شن الداعية التونسي المعروف الشيخ بشير بن حسن، هجوما عنيفا على المتصهينين من حكام العرب الذين وصفهم بـ”عباد الفروج”، مشيرا إلى أن دماء الشهداء الفلسطينيين متعلقة في رقاب هؤلاء الحكام المطبعين مع الاحتلال.

 

ودون “بن حسن” في منشور له عبر صفحته الرسمية بفيس بوك رصدته (وطن) ما نصه:”54 سقطوا برصاص الإحتلال الإسرائيلي اليوم نحسبهم عند الله شهداء و دمائهم في رقاب عُبّاد الكراسي والفروج من حكام العرب!”

 

 

وتابع في هجوم عنيف على حكام العرب:”لا أتمنى لكثير من حكام العرب إلاّ أن تُقطع ذكورهم و يُخصوْن عسى أن يفكروا بعقول الرجال !”

 

واختتم الداعية التونسي منشوراته بالقول: “يجب على مشايخ الجزيرة العربية أن يحذروا من شرك “الفروج” فإنّها تحوّلت الى آلهة تعبد من دون الله و أوقعت حكّامهم في هذا الواقع المرير !”

 

 

وأعلن السفير الأمريكي لدى “إسرائيل” ديفيد فريدمان، رسميًا اليوم الإثنين عن افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

 

وحضر الحفل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، وابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “إيفانكا”، وزوجها جيراد كوشنير (مستشار ترامب)، ومسؤولين كبار من الجانبين.

 

واستُشهد أكثر من 55 فلسطينياً وأُصيب أكثر من 2700 بجراح مختلفة، اليوم الاثنين، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المسيرات السلمية التي انطلقت صباحاً باتجاه حدود قطاع غزة.

 

وحول طبيعة الإصابات البالغ عددها 2700، أوضحت وزارة الصحة الفلسطينية أن 1113 جريحا أصيبوا بالرصاص الحي، موضحة أن 39 حالة صُنّفت بـ”الخطيرة”.

 

وخرج مئات آلاف الفلسطينيين في قطاع غزة اليوم، في أضخم مسيرات حاشدة تشهدها الأراضي الفلسطينية، تحت مسمّى “مليونية العودة”؛ وذلك في الذكرى السبعين للنكبة الفلسطينية.

 

وطالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس، العالم، باتخاذ موقف فوري على إثر المجزرة الإسرائيلية التي وقعت اليوم الإثنين في قطاع غزة.

 

وفي كلمة له خلال افتتاح اجتماع القيادة الفلسطينية برام الله، أعلن عباس الحداد 3 أيام على أرواح الشهداء في غزة.

 

ووصف الرئيس الفلسطيني، السفارة الأمريكية في القدس بـ”البؤرة الاستيطانية الجديدة”.

 

وأضاف “مستمرون في المقاومة الشعبية لتحقيق الدولة المستقلة”.

 

وجدّد عباس، تأكيده على أن “الولايات المتحدة لم تعد شريكا في أي عملية سلام”.

 

من جهته،قال خليل الحية القيادي البارز في حركة “حماس”، إن الجناح المسلح للحركة، كتائب القسام، وفصائل المقاومة، “لن يطول صبرها على الجرائم الإسرائيلية”، وآخرها قتل المتظاهرين السلميين اليوم.

 

وأضاف الحية، في مؤتمر صحفي عقده اليوم، شرق مدينة غزة، تعقيبا على المجزرة الإسرائيلية التي راح ضحيتها نحو 52 فلسطينيا وأكثر من 2400 جريح:” شعبنا أراد أن يمارس حقه في السلمية، لكن إن استمر العدو في مزيد من القتل لن يطول الصبر ما بقي العدوان وما بقي الحصار قائم على غزة”.

 

وأردف:” إن مسيرات شعبنا السلمية أغرت العدو بمزيد من سفك الدماء، وفصائل المقاومة وكتائب القسام لن يطول صبرها”.

 

وتابع:” الرد الطبيعي هذا العدوان بقتل الأبرياء والسلميين اليوم، من الأطفال والنساء، يجب أن يكون عربيا واسلاميا، بانتفاضة عارمة في كل العواصم، وفي غزة والضفة الغربية، وفي فلسطين التاريخية والشتات”.

 

وأكد الحية أن “إسرائيل يجب أن تدفع ثمن هذا القتل، وثمن نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس”.

 

ولفت الحية إلى أن هذا الحراك السلمي “متواصل ومستمر، وندعم كل فعالياته، وشعبنا لن يتوقف حتى دحر الاحتلال”.

 

وحمّل الحية الإدارة الأمريكية كل التبعات المترتبة على قرار نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، قال:” هذه الجريمة لن تمر”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““أتمنى أن تُقطع ذكورهم ويُخصوْن”.. داعية تونسي: دماء شهداء غزة في رقاب عُبّاد “الفروج” من حكام العرب”

  1. يا شيخ بشير بن حسن حكام العرب لا ذكورة لديهم ولا رجولة وكل حاكم قبل استلامه رسميا للحكم في بلاده تستدعيه أمريكا او روسيا ويفعل به كفعلة قوم لوط ثم يخصى بعد ان تتم تلك العمليات وتصور صوت وصورة ويوقع عليها الحاكم العربي ويصبح فيما بعد عميل عرص مخصي لا ملة ولا دين طبعا فضلا عن بيع شرفه وعرضه لاسياده في الغرب فلعنة الله والملائكة على حكام العرب الأموات منهم قبل الاحياء لانه كلما جائت امة لعنت اختها

    رد
  2. ترامب ارسل عاهرته ايفانكا كي يروي أن تكلم كلب من كلاب بني سلول أو طايز ، او اي هلفوت من هلافيت البهائم

    رد
  3. كنت احسبك ستكون مثل الشيخ العز بن عبدالسلام ! ستحث الشباب على نصرة الفلسطينيون وغزة بدء من الدعاء وإلى النفير والتطوع للقتال! وتذكر من تونس جاء البطل العربي محمد الزواري إلى غزة للعمل الجهادي واغتيل بيد الخونة العرب لمصلحة الصهاينة! ما فائدة اخصاء المخصيين الحكام العرب! ذلك ليس شرف لنفعله فقد قامت به أمريكا وبريطانيا واسرائيل وروسيا والقوى الكبرى وأصبح الحكام العرب خدما وعبيدا لديهم ! بل تجاوزوا المرحلة ليصبحوا عاهرات وقوادين! هؤلاء الحكام عبارة عن نادي وجمعية واتحاد للمنافقين والكذابين والدجالين ومنتدى لعديمي الكرامة والشرف ! ولائهم لأسيادهم في واشنطن ولندن ويقدمون التضحيات لهم ويتنازلون عن كل شيء لإرضائهم وأولها كرامتهم وشرفهم! لا تعطي لهم الكثير من الاهتمام ألم ترى انتقام رب العالمين فيهم بعد خياناتهم لشعويهم خذ بعض الأمثلة : مريض لا يعرف مرضه ويرتاد مصحات فرنسا ومحنط على كرسي يريد الحكم ولو كان مكانه متحف الشمع في لندن وعرض عارض نفسه في مزاد الرز لمن يدفع اكثر ! وفاقد للذاكرة يتذكر فقط فروض الطاعة لواشنطن لايصال ابنه للحكم! وراسب اعدادية يحلم باحتلال اليمن ومتسرطن ما زال يحلم بمن وسلوى الفرس نسى شعبه الجائع والفقير ! هذه هي العينات المتردية والنطيحة والموقوذة ! لعنات الله عليهم جميعا أي 22 حاكم عربي يضاف إليهم حكام الدول الاسلامية من حرامية دول آسيا الوسطى إلى جنوب شرق آسيا إلى أفريقيا ! جميعهم لا يساون فردة نعال ! وجميعهم مجرد أذناب وامعات تذل شعوبها!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.