الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةالهدهد"شاهد" ماذا فعل الحارس الشخصي للعاهل السعودي مع لاعب نادي اتحاد جدة...

“شاهد” ماذا فعل الحارس الشخصي للعاهل السعودي مع لاعب نادي اتحاد جدة عندما أراد التقاط سيلفي مع الملك

- Advertisement -

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة تظهر عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز وهو يحذر أحد لاعبي نادي اتحاد جدة من التقاط صورة سيلفي مع الملك خلال تتويجه للفريق بعد فوزه على نظيره الفيصلي في المباراة النهائية لبطولة “كأس خادم الحرمين الشريفين”.

ووفقا للصورة المتداول التي رصدتها “وطن”، فإنه وخلال سلام أحد لاعبي فريق أهلي جدة على الملك ظهر حاملا هاتفه الشخصي قاصدا التقاط صورة سيلفي مع الملك، فما كان إلا أن نهره بشدة.

ووفقا للصورة المتداولة، فقد أظهر “الفغم” غضبه الشديد من محاولة اللاعب، حيث نظر إليه بحدة مشيرا إليه بإصبعه “السبابة” محذرا إياه من القيام بما كان ينوي فعله.

- Advertisement -

ويعد النهائي بين الاتحاد والفيصلي هو النسخة الـ43 لبطولة كأس الملك، ويعتبر الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد 13 لقبًا.

وحصد نادي الاتحاد لقب كأس خادم الحرمين، عقب الفوز في النهائي على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، تحت أنظار العاهل السعودي الملك سلمان.

- Advertisement -

وحقق العميد لقب كأس خادم الحرمين، للمرة التاسعة في تاريخه.

spot_img
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. عادي جدا ! كل مرافقي الحكام العرب العسكريين بهذه العنجهية والتكبر والغطرسة ! وبالطبع الأقل خبرة وحرفية عسكرية في كل الوطن العربي! يصلونها أي لهذه المكانة التي هي بمثابة خدم للحكام بتوصية ولمكانة قبلية ومصاهرات مع الحكام على طريقة أهل الولاء مقدمون على اصحاب الكفاءة ! وهؤلاء العسكر غالبا ما يكونوا فاشلين في خدمتهم بالسلك العسكري! ونفس هذا الرجل الذي يستقوى على اللاعبين ويصرخ على الصحفيين ويعتدي على المواطنين لو قدر له ان وصل إلى قرب الحدود العربي-الاسرائيلية لوجدته يضرب بالأيدي وباعقاب البنادق ويهان على ايدي المجندات الصهيونيات! وفي حال هذا السعودي لو ذكره اللاعب بكلمة الحوثي لهرب من خلف المنصة وترك حاكمه! عالم حثالات عربية ! الاستقواء على الصعفاء فقط ! أسد علي وفي الحروب دجاجة وليس نعامة!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث