لمنحه إسرائيل “حقّ” الدفاع عن نفسها.. سياسي كويتي لـ”برميل البحرين”: خبتم وخاب مسعاكم

1

شن السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق صالح محمد الملا هجوما عنيفا على وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد في أعقاب تبريره للاحتلال الإسرائيلي بحقه في الدفاع عن نفسه بعد الهجوم الذي شنه على البنى التحتية الإيرانية في سوريا.

 

وقال “الملا” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على تغريدة خالد بن أحمد وإشادة وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا بها:” يالله .. أستلم!! لاحول ولا قوة إلا بالله.. خبتم وخاب مسعاكم. #فلسطين #القدس #الكيان_الصهيوني”.

وأضاف في تغريدة أخرى:” لا تعنيني إيران إطلاقاً “علها تحترق”.. لكن هل بالفعل وصلنا إلى هذه المرحلة من العبث بالتاريخ ومشاعر الشعوب بأن يتحدث البعض مدافعاً عن “كيان” مُجرم مُغتصب هل هانت الأرض العربية وهانت دماء الشهداء!! .. نعم أنه “الهوان” بعينه.”

وتابع قائلا: ” ظز في من لا يؤمن بالقضية الفلسطينية!؟؟”.

وكان وزير الخارجية البحريني خالد بن ‏أحمد الملقب بـ”برميل البحرين”, قد صرح الخميس أن من حق أي دولة أن تدافع عن نفسها، بما في ذلك إسرائيل.

 

وأضاف الوزير البحريني المثير للجدل في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, ” طالما أن إيران أخلّت بالوضع القائم في المنطقة واستباحت الدول بقواتها وصواريخها، فإنه يحق لأي دولة في المنطقة، ومنها إسرائيل، أن تدافع عن نفسها بتدمير مصادر الخطر “.

ولم تمر ساعات حتى أشاد وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا بتغريدة وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد.

 

وقال “قرا” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” ان رد وزير خارجيه البحرين @khalidalkhalifa ان لكل بلد الحق في الدفاع عن نفسه لا يقل عن دعم تاريخي لإسرائيل ضد العدوان الإيراني”.

 

وأضاف قائلا:” ويعكس هذا الدعم التحالف الجديد في الشرق الأوسط-وهذا هو الوقت الوحيد الذي تشكل فيه دوله إسرائيل جزءا هاما من هذا التحالف.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. - يقول

    البحرين
    ان طمناها ففي المتعه
    وان رفعناها ففي الدعاره !

    جف المستنقع وظهرت الضفادع الخليجيه الصهيونيه اللعينه تنقنق !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More