“شاهد” هذه هي أخلاقهم القذرة .. إماراتي “مُعتمر” يسبّ القطريين من داخل الحرم المكي!

3

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا يظهر مدى (السقوط والفجر في الخصومة) الذي وصل له “عيال زايد”، لدرجة تحويل بيت الله الحرام إلى منصة للسب والتطاول على الآخرين.

ويظهر المقطع المتداول مواطنا إماراتيا، يتجول داخل الحرم وهو يسب قطر وقاداتها معربا عن فرحته بمنع القطريين من الحج والعمرة ومتفوها بألفاظ نابية داخل هذه البقعة المقدسة.

 

وعلّق الكاتب القطري المعروف عبد الله العذبة، رئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية على هذا التطاول الإماراتي بقوله:”يتم حرمان أهل #قطر من أداء العمرة والحج من خلال التعسير عليهم، ويُقلب في هذه الأيام الفضيلة من السنة إلى منصة سباب وشتم في الحرم برعاية #نجد على خلفية #الأزمة_الخليجية.”

 

وتابع في تغريدته التي رصدتها (وطن): “ويزعم محمد زايد ولي عهد #إمارة_أبوظبي_المارقة أن هذا #عام_زايد وهذه أخلاق زايد وعياله. حسبنا الله..”.

يشار إلى أنه في أبريل الماضي، أعلنت الأمم المتحدة أن 6 مقررين بمجلس حقوق الإنسان التابع لها، وجهوا رسائل رسمية لثلاث من ترصد جميع الانتهاكات التي قامت بها كل دولة بحق قطر.

 

وفي رسالتهم الموجهة للسعودية، طالبوا الحكومة بتزويدهم بمعلومات حول الإجراءات التي اتخذتها داخل أراضيها لضمان حق المواطنين القطريين في ممارسة شعائرهم الدينية (أي الحج والعمرة) دون تمييز.

 

وطالب المقررون الستة الدول الثلاث “ والإمارات والبحرين”، في رسائل موجهة لكل منها على حدة، بضرورة اتخاذ كل التدابير لوقف الانتهاكات الإنسانية التي تسببت فيها، وضمان منع تكرارها، واتخاذ جميع الخطوات اللازمة لاحترام حقوق الأشخاص المتضررين من الأزمة الخليجية الراهنة .

 

كما حرص المقررون على تضمين الرسالة الموجهة، لكل دولة على حدة، سرداً مفصلاً ودقيقاً، مدعوماً بالأرقام والإحصائيات التي تلقتها الأمم المتحدة عن كل الانتهاكات التي تتهم الدول المعنية بارتكابها في حق المواطنين والمقيمين في دولة قطر، ومواطني تلك الدولة المعنية نفسها.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. اردني يقول

    الله بلعنك ويلعن ابوك وأبو الإمارات

  2. ابوعمر يقول

    اكيد هذا الخنزير الاماراتي ثمل وشارب حتى الثمالة من خمور افقدت عقله المخمور اصلا…انهم يسيؤون لكل المقدسات الاسلامية بشكل سافر وبتخطيط وتوجيه من شياطين آل نهيان

  3. وناس يقول

    كلكم سواسية …أنسيتم ما فعلت قطر في ليبيا ..التاريخ يسجل بدون تحيز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More