الرئيسية » الهدهد » ربما سينقلب عليه إعلام السيسي.. #محمد_صلاح لمواطن قطري: “حبيبي أحسن ناس”

ربما سينقلب عليه إعلام السيسي.. #محمد_صلاح لمواطن قطري: “حبيبي أحسن ناس”

في واقعة قد تدفع النظام المصري وإعلامه للانقلاب عليه كما فعلوا مع لاعب منتخب مصر السابق والنادي الأهلي محمد أبو تريكة،  تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” لنجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وهو يرحب بمواطن قطري التقاه في بريطانيا.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد قام أحد الشباب بإيقاف سيارة “صلاح” لالتقاط سيلفي معه، ليعرفه بنفسه قائلا: “أخوك عبد الله من قطر”، ليرد عليه “صلاح” قائلا: “حبيبي أحسن ناس”، مردفا بكلماته رافعا إبهامه، في إشارة ترحيبية أخرى.

https://twitter.com/Bnt_Al5aleej/status/994416366487826432

يشار إلى أن النظام المصري لم يحترم مسيرة اللاعب محمد أبو تريكة الكروية، ومكانته العالمية حاليًا، ولم يحترم حتى خدماته السابقة للمنتخب المصري؛ وفي وقت كان يكرّم من طرف اتحادات الكرة العالمية والأفريقية بالألقاب، كان نظام السيسي يُضيّق عليه.

 

ففي مايو/أيّار 2015 صدر قرار بمصادرة كل أمواله، بسبب شكوك في انتمائه إلى جماعة الإخوان المسلمين، المحظورة من طرف النظام الحالي في مصر، وتم إلغاء القرار في منتصف سنة 2016؛ ولكن القرار الجديد كان أشدّ قسوة واستفزازًا للجماهير العاشقة للاعب الكبير، فإدراجه ضمن قائمة الإرهاب دون وجود أي أدلّة ضد اللاعب.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ربما سينقلب عليه إعلام السيسي.. #محمد_صلاح لمواطن قطري: “حبيبي أحسن ناس””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.