“برميل البحرين” ارتدى ثوب افيخاي أدرعي وخرج يقول:”من حق إسرائيل أن تدافع عن نفسها”!

4

قال وزير الخارجية البحريني خالد بن ‏أحمد الملقب بـ”برميل البحرين”, الخميس إن من حق أي دولة أن تدافع عن نفسها، بما في ذلك إسرائيل.

 

وأضاف الوزير البحريني المثير للجدل في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, ” طالما أن إيران أخلّت بالوضع القائم في المنطقة واستباحت الدول بقواتها وصواريخها، فإنه يحق لأي دولة في المنطقة، ومنها إسرائيل، أن تدافع عن نفسها بتدمير مصادر الخطر “.

يأتي هذا بعد ساعات من إعلان إسرائيل أن إيران قامت ليلة الأربعاء/الخميس بإطلاق 20 صاروخا من سوريا باتجاه إسرائيل، وأن “القبة الحديدية” أسقطت أربعة منها بينما سقطت 16 داخل الأراضي السورية. وأضافت إسرائيل أنها ردت بشن غارات على نحو 50 موقعا إيرانيا داخل سوريا للتدريب العسكري، ومواقع استخباراتية ولوجيستية تابعة للحرس الثوري، ومواقع إطلاق الصواريخ، ومطارات، ومنشآت تخزين الأسلحة.

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Avatar of م عرقاب الجزائر
    م عرقاب الجزائر يقول

    أما أنتم فليس من حقكم أن تدافعوا عن أدباركم؟!،اللهم إلا إذا أعطيتم الجزية لأبي ترامب عن يد وأنتم صاغرون؟!عساه يحميكم مما يحمي زوجاته وعشيقاته؟.!.

  2. Avatar of د. ناصر الدين المومني
    د. ناصر الدين المومني يقول

    اه يا برميل الزفت
    الله يخلصنا نك ومن امثالك

  3. Avatar of سنى فى امريكا
    سنى فى امريكا يقول

    صمت دهرا ونطق. يلعن ابو البترول اللى خلى الحيونات تحكى

  4. Avatar of عبدالرحمن مصطفى
    عبدالرحمن مصطفى يقول

    البرميل الداشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More