الرئيسية » الهدهد » وصف “ابن سلمان” بالذئب.. الشيخ صالح المغامسي: “جال ولي العهد جولة فانهار الاتفاق النووي”

وصف “ابن سلمان” بالذئب.. الشيخ صالح المغامسي: “جال ولي العهد جولة فانهار الاتفاق النووي”

كعادته في ممارسة هوايته في التطبيل لولي العهد محمد بن سلمان، زعم الداعية السعودية وإمام وخطيب مسجد “قباء” بالمدينة المنورة صالح المغامسي بأن انسحاب الرئيس الأميركي دونالد ترامب من الاتفاق النووي الإيراني جاء ثمرة جولة ولي العهد في أميركا الشهر الماضي، متناسيا بأن قرار الانسحاب كان وعدا انتخابيا لحملة “ترامب” الرئاسية.

 

وقال “المغامسي” في تدوينة حملت من التطبيل والنفاق ما حملته عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”خدع الإيرانيون بعض أهلنا في اليمن ، وجعلوا من لبنان وكرا ، وأوقدوا في البحرين نارا ، بذريعة نحن مع الاتفاق النووي ولَم نخرجْ عنه شبرًا . فجال ولي العهد جولة ، والذئب لا يهرول عبثا ، فانهار الاتفاق النووي ، وستقل الفتن فقد أتى إيران مايشغلها. #صالح_المغامسي”.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد أعلن انسحاب بلاده من الاتفاق النووي مع إيران، مشيرا إلى أن نظام طهران يشعل الصراعات في الشرق الأوسط ويدعم المنظمات الإرهابية.

 

وأضاف  “ترامب” في بيانه بشأن الاتفاق النووي مع إيران، أن النظام في طهران مول الفوضى واعتدى على جنود أميركا، كما أنه يشعل الصراعات ويدعم المنظمات الإرهابية.

 

وتابع أن الاتفاق النووي سمح لإيران بالاستمرار في تخصيب اليورانيوم، وأن الاتفاق لم يضمن الحد من نشاطات إيران “الخبيثة”، كما أن هناك دليلًا أن الوعود الإيرانية كانت كاذبة.

 

واستكمل الرئيس الأميركي أن الاتفاق النووي مع إيران مريع، وأنه كان لمصلحة إيران ولم تحقق السلم لأحد.

 

ورأى “ترامب” أن التفاوض كان ضعيفًا حول الاتفاق النووي مع إيران، وأن طهران بإمكانها الحصول على السلاح النووي لو بقي الاتفاق السابق، كما أن الاتفاق فشل في السيطرة على نشاطها في تطوير الأسلحة الباليستية.

 

وقال ترامب: “أجرينا مشاورات مع حلفائنا ونحن متفقون على منع إيران من السلاح النووي، وسأوقع مذكرة لبدء فرض العقوبات على إيران”.

 

كما شدد “ترامب” على أن الاتفاق النووي لن يأتي بالسلام ومنذ التوصل إليه زادت أرباح إيران بنسبة 40 في المائة وزادت الفوضى في الشرق الأوسط، متابعًا: “لن نسمح لمن يهتف بـ(الموت لأميركا) بالحصول على سلاح نووي”.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “وصف “ابن سلمان” بالذئب.. الشيخ صالح المغامسي: “جال ولي العهد جولة فانهار الاتفاق النووي””

  1. غير صحيح الشيخ المغامسي حسابه ليس بيده وإيران تستاهل أكثر وضرب الله إيران بإسرائيل وخلصنا الله متهم لكن الشيخ المغامسي حسابه بيد المباحث واذا تكلم فهو مجبر

    رد
  2. يا (شيخ) الغاء المعاهدة لم يكن بسبب زيارة ولي أمرك ولكن بسبب ولع ترامب بإسرائيل، اما بالنسبة لابن سلمان فإنك صادق لأنه من فصيلة الكلاب الضالة وليس بذئب

    رد
  3. الذئب الذي يبيع مؤخـــرته لمن هب ودب لايليق له أن يكون ذئبا..وهل المراحيض التي تستقبل كل السوائل المنتنة والمخلفات البيولوجية المقززة حدائق غناء….؟..قبحكم الله..

    رد
  4. بداية النهاية يارفض…
    وباذن الله القادم أدهى وأمر…

    بن سلمان يامدمر رؤس الشياطين
    شل البندق وشعبك فيدك اليمين
    قسم لاقامت القومة بنطحن الرفض طحين…
    كانوا فرس ولا ترك ولا عرب ومراخين…

    رد
  5. – هدد بوش الأب ايران فسلمها افغانستان الشيعة يحكموها منذ ذلك الوقت
    – هدد بوش الابن ايران فسلمها العراق والشيعة يعيثون فيها فسادا
    – هدد اوباما ايران فسلمها سوريا واليمن فاصبحتا الحوثيين بصنعاء وبشار يعود اقوى
    – والأن ترامب يهدد ايران وانا اقول والله اعلم سيكون تهديد مسك الختام سيسلمها الخليج بالكامل

    وصلنا بالغباء لدرجات مخيفة افهموا يابشر فإيران واسرائيل وامريكا من عجينة واحدة وهدفهم واحد تدمير الاسلام والمسلمين وكل مايحدث بينهم اقسم بالله تمثيلية كبرى وللاسف الكثير من العربان يصدقونها فحسبنا الله ونعم الوكيل .

    رد
  6. بسم الله الرحمن الرحيم
    افيقوا من غفوتكم للحظة الا يعني لكم توقيت ترامب بإلغاء الاتفاق النووي الآن لشئ في نفس ترامب

    ( نقل سفارته لأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين )

    بن سلمان وبن زايد ومن في شاكلتهم هم رويبضة وهم من دلائل قرب يوم القيامة سيحكم الرويبضة في إخر الزمان والله اعلم
    فحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.