مغرد كويتي شهير ينشر فضيحة جديدة للملك سلمان: “قصة المضيفة التي حبست في حمام المضيفين ثم سجنت في السعودية.. ثم قتلت”

1

كشف المغرد الكويتي المعروف عبد الله محمد الصالح، عن تسريبات جديدة وصفها بـ”الفضيحة” تخص العاهل السعودي عندما كان أميرا للرياض، مشيرا إلى أن الحادث محل التسريب كان على تابعة للوليد بن طلال ومتوجهة إلى جنوب أفريقيا.

 

ودون “الصالح” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”تسريبات جديدة.. وصلتنا معلومات خاصة..وايميلات موثقة! عن الملك سلمان عندما كان أميرا للرياض!”

 

وتابع ملمحا لتفاصيل التسريب دون ذكر أحداثه:”وهو في رحلة مع أم بن سلمان بطائرة “المملكة”! في الطابق الثاني..المضيفة من جنسية عربية! ما الذي دار والحيثيات..نتركها لوقت لاحق! التفاصيل كاملة على مكاتب الصحافة العالمية!”

 

 

وكشف المغرد الكويتي في تغريدة أخرى، أن الطائرة محل الذكر كانت متوجهة إلى جنوب أفريقيا، مضيفا:”المضيفة حبست في حمام المضيفين! ثم سجنت في ..ثم قتلت!”

 

وأضاف “ما هو الرابط بين سلمان وأم بن سلمان والمضيفة وطائرة الوليد؟من الذي سرب المعلومات الخاصة بالايميلات؟ تفاصيل “خاثرة” تدين الرؤوس..وسواد وجه “كالعادة!”

 

 

وكان آخر ظهور للملك سلمان في صالة التشريفات بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية حيث سافر الملك لجدة.

 

وتداول ناشطون بمواقع التواصل صورا أثارت جدلا واسعا، للأمير متعب بن عبدالله بسبب الظهور المفاجئ له وهو يودع الملك سلمان في المطار.

 

وتظهر الصور المتداولة الأمير الذي كان محتجزا قبل أشهر في “الريتز كارلتون” بتهم الفساد وكثرت الأقاويل عنه بعد خروجه والحديث عن وضعه تحت الإقامة الجبرية، ظهر برفقة عدد من الأمراء منهم والأمير بندر بن سعود والأمير خالد بن عبد العزيز بن عياف وزير وهم يودعون الملك سلمان قبل ركوبه الطائرة.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    الله يعين هذا المغرد على بلواه ! أراد فضح ملك السعودية ففضح نفسه أمام خلق الله وتعرى فكريا وأخلاقيا! يعني ايش تريد تقوله وايش الرابط بين كل من ذكرتهم! أراد عمل نفسه عنتر فطلع أجبن من فأر مذعور! طيب سؤال ايش رأيك في بلاوي وفضائح طلال الصباح! ليش ما تتكلم عن دسائس وأكاذيب ومؤمرات عيال فهد الأحمد؟ لأحمد وعذبي وطلال! يا اخي من ندافع عن أي دكتاتور عربي بس شوية يا تكون شجاع وتتكلم يا تصمت الصمت حكمة! أما قصة الأحاجي والألغاز لا تتعجل فيها فوازير رمضان جاية في تلفزيون الكويت والقنوات العربية!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.