الرئيسية » فيديو » في السعودية .. مُضاربة جماعية “دامية” بالعصيّ والسلاح الأبيض بسبب “ناقة”!!

في السعودية .. مُضاربة جماعية “دامية” بالعصيّ والسلاح الأبيض بسبب “ناقة”!!

اندلعت مضاربة جماعية بين مجموعة من الأشخاص بالعصي والسلاح الأبيض بسوق الإبل في الأحساء بالسعودية، فيما كشف رواد مواقع التواصل أن سبب تلك المضاربة هو “ناقة”.

وظهر في فيديو متداول، شخصٌ لُطخت ثيابه بالدماء، بينما أعرب متداولو المقطع عن استيائهم من تصرف الأشخاص، مشددين على ضرورة أن تتم محاسبتهم من قبل المسؤولين.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “في السعودية .. مُضاربة جماعية “دامية” بالعصيّ والسلاح الأبيض بسبب “ناقة”!!”

  1. وهكذ تعود حرب داحس والغبراء بسبب ناقة البسوس يا امة ضحكت من جهلها الأمم بغداد سقطت بيد المغول الجدد الفرس الصفويين والرافضة الإيرانيين وكذلك عاصمة الامويين دمشق وبيروت وصنعاء وامريكا تحتل أفغانستان وتذبح المسلمين فيها وفي العراق وسوريا وتساعد الصهاينة بقتل الشعب الفلسطيني وروسيا تسفك دماء اهل السنة في مجازر إرهابية شنيعة في الشيشان وداغستان وسوريا وفرنسا تذبح المسلمين في شمال اريقيا ومالي وتشاد والنيجر وافرقيا الوسطى والسيخ والهندوس يذبحون المسلمون في الهند وسيريلانكا والبوذيون يحرقون ويذبحون الشعب المسلم في بورما واراكان قريبا من تايلاند وعربان النذالة في المهلكة السلولية السعودية يتصارعون على الابل والبعير سحقا لهؤلاء الجهلة ولعنة الله على أولياء امورهم من بني سلول الاوغاد وعلى رأسهم خائن الحرمين الشريفين وولده الدب الداشر وولي العهر المدعو ابن سلمان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.