فضيحة لـ”دليم”.. “#مظاهرات_في_قطر_ضد_الحمدين” وسم “غبي” بصور من تظاهرة تضامناً مع غزة!

4

شهدت موقع  “تويتر”، عبر وسم “#مظاهرات_في_قطر_ضد_الحمدين”، سخرية واسعة من كتائب الذباب الإلكتروني التي يديرها سعود القحطاني، حيث حاولت تلك الأذرع الإعلامية الفاشلة الترويج “بسذاجة” لوجود احتجاجات ومظاهرات في قطر، لكن غبائهم جعلهم محل سخرية واسعة لاستعانتهم بصور مفبركة وأخرى قديمة فضحت مزاعمهم.

 

وبدأت الحملة من حساب “المعارضة القطرية” الذي يديره “القحطاني”، وزعم وجود مظاهرات في قطر ضد الحكومة، وتبعه المغردون المحسوبون على قادة الحصار وكذلك جيش الذباب الإلكتروني الذي حاول يائسا الترويج لهذه المظاهرات المزعومة.

ولكن سرعان ما تحول الوسم إلى مسرح للسخرية من غباء “دليم” وذبابه، الذين أثبتوا فشلهم حتى في “الفبركة” لدرجة الاستعانة بصور قديمة لقطريين نظموا وقفات تضامنية مع غزة على أنها مظاهرات بقطر.

ولفت أحد النشطاء إلى أنه حتى الصورة التي استعان بها “دليم” وذبابه، تظهر بها الشيخة هند بنت حمد، متسائلا ومتعجبا في الوقت ذاته من غباء عناصر الذباب الإلكتروني:” لا و بعد الشيخة هند بنت حمد مشاركة في المظاهرات ضد أبوها”.

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. عماني وافتخر يقول

    اخر دوله في العالم تسمع فيها مظاهرات هي قطر
    شعب وقيادة في توافق دايم
    الله يدوم هذه المحبه دايم

  2. ربااااش يقول

    الله يحفظ قطر واهلها واميرها .. نقول دائما القافلة تسير والكلاب تنبح.

  3. بكري يقول

    والله نحن المقيمين بقطر ضحكنا اكثر من اهلها ضحكنا على غباء الإعلام السعودي الذي تقوده الامارات الي الهاوية

  4. فؤاد يقول

    ذبابكم الناقل للمرض لن يطا عسلنا المر عليكم…فمصيده ذبابنا ستبيدكم…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More