AlexaMetrics شاهد| آخر لحظات الـ"DJ" السويدي "أفيتشي" قبل وفاته في سلطنة عُمان | وطن يغرد خارج السرب

شاهد| آخر لحظات الـ”DJ” السويدي “أفيتشي” قبل وفاته في سلطنة عُمان

فيما لا يزال سبب وفاته غير معروف، نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، صورًا للحظات الأخيرة لـ”DJ” السويدي، “أفيتشي”، قبل وفاته، الجمعة، في العاصمة العمانية مسقط، عن عمر يناهز 28 عامًا.

1 6

2 3

وشوهد “أفيتشي” الذي يعرف أيضًا باسم “تيم بيرغلينغ”، قبل أيام من وفاته مع معجبين في منتجع “مسقط هيلز”، حيث التقطت له آخر صورة.

3 3

وقال الدي جي “جوشي” المقيم في المنتجع، الذي ظهر في الصور الأخيرة لأفيتشي، إنه “التقى الموسيقي الشهير، الأسبوع الماضي”، مضيفًا: “كانت صدمة لنا أن نراه في عُمان، كان يقضي عطلته هناك”.

4 1

وأكد جوشي على أن “أفيتشي كان يستمتع كثيرًا في عُمان، لدرجة أنه قرر تمديد فترة إقامته لثمانية أيام إضافية”، لافتًا إلى أنه “كان من المقرر أن يعود إلى بلده، يوم الأحد المقبل”.

4B5E604400000578 5639703 image a 18 1524249433414

ونوه جوشي إلى “عدم تذكره فيما إن كان الدي جي السويدي يشرب الكحول، لكنه لاحظ أن حالته المعنوية كانت جيدة أثناء استمتاعه بالمنتجع العُماني الفاخر مع مجموعة من الأصدقاء”.

 

وكان “أفيتشي” يعاني من التهاب البنكرياس الحاد، واضطر في العام 2014 إلى استئصال المرارة والزائدة الدودية، فضلًا عن إدمانه للكحول.

6 3

من ناحيتها، قالت المتحدثة باسم أفيتشي: “نعلن ببالغ الحزن والأسى وفاة تيم بيرغلينغ ، المعروف أيضًا باسم أفيتشي، حيث عُثر عليه ميتًا في مسقط، بعد ظهر الجمعة 20 نيسان/أبريل، أسرته منهارة ونطلب من الجميع احترام رغبتهم في الخصوصية في هذا الوقت الصعب”.

 

واليوم، تجمع الآلاف لتقديم العزاء للموسيقي السويدي في ستوكهولم.

4B6545A800000578 5639703 image a 16 1524324992147 4B6545B700000578 5639703 image a 14 1524324577852 4B6545DC00000578 5639703 image a 17 1524325001053

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. سيفرحون كثيرا وسكيتبون المعلقات ما لم يقوله مالك في الخمر ! وسيعدونه نصرا لهم ! ونوع من الوسطية والانفتاح وتلاقي الحضارات ! وان هذا الميت رمز للتواصل الشرقي والغربي ورمز للسلام في بلادهم ! وسيتطوع أحدهم ليكذب ويكتب كلمتين على لسان الميت مديحا في بلدهم وشعبهم ! وسيفرحون او سيتظاهرون بالفرح يومين ثم يعودون لواقعهم المرير ! تجميد التوظيف ووقف الترقيات عن الفقراء وافلاس ما يزيد على هىلاف شركة من بدء العام الجاري فقط ! وعندما يصحون من المخدرات التي يتعاطونها سيجدون الحاكم وعائلته والوزراء والسادة والشيوخ قد أكلوا واتوا على ما تبقى من خيرات شحيحة كالجراد ! وعندها سيتذكرون سعيد جداد والحكلي ! وسيقولون أكلت يوم اكل الثور الاغبر !

  2. ههههههههه
    هزاب
    أكد جوشي على أن “أفيتشي كان يستمتع كثيرًا في عُمان، لدرجة أنه قرر تمديد فترة إقامته لثمانية أيام إضافية.
    شكل هذه العباره التي قالها احد الذين التقوا به
    صفعتك على خدك وانت المتحسس عن اي شي يقال
    عن عمان ،
    ما عليه هزاب شكله المسكين قارن بينا وبين بلاد اسيادك في ابوظبي فأختار الافضل اكيد لو كان يريد الطقطقه والرقص ما بيفوتها بلاد أسيادك في ابوظبي ودبي بتكون هي الافضل،
    بالمناسبه هزاب ذكرت في مداختك افلاس شركات في عمان من بداية العام الحالي، الظاهر عليك قرأت التقرير المنزل في هذه الموقع قبل امس عن الشركات التى تم تصفيتها في بلاد اسيادك في دبي، هناك مقوله نقولها أكيد سمع بها تقول
    « الله ما ينزل يعاقب بالعصا » وهذا أكيد عقاب
    من الله لاسيادك فيي ابوظبي الذين ارادوا افلاس قطر فأفلسهم الله ،
    والمثل العماني ايش يقول هزاب ؟؟اكيد تعرفه

    «خبزن خبزتبه كليه وحدش»
    يالله هزاب كلوا خبزكم انت واسيادك في ابوظبي.

    هههههههههههههه

  3. هزاب ( الحمار ) هوه مظاهر التاجر الفاسد لا يُصبح مُصلحا من هوه مظاهر التاجر
    مظاهر العجمي هو متهم بقضية أدين فيها بالسجن ومطالبات مالية تقدر بملايين الريالات. لقد أدعى هذا الرجل أنه يهدف من هذه الحملة مكافحة الفساد في السلطنة، ولكن عن أي فساد يتحدث التاجر؟ هل سمعتم وقرأتم أن شخصا فاسدا ومدانٌ بحكم نهائي في قضية جزائية بالسجن من الممكن أن يقود حملة تطهير في بلدٍ ضد الفساد؟ عن أي فساد يتحدث هذا الرجل الذي شرب (وما يزال) من كأس الفساد حتى الثمالة والمعروف بالركض وراء المادة منذ أن عرف هذا الطريق؟
    من يريد معرفة تاريخ هذا الرجل فليسأل عنه أهل بركاء فأنهم من العارفين بنوادره وأخباره؟ فالرجل الذي يطل على العمانيين بشكل يومي من خلال تويتر ويوتيوب وهو يدعي زورا وكذبا أنه يحارب الفاسدين هو نفسه الشخص الذي باع قبل عدة سنوات مذهبه وعقيدته من أجل المال، وترك قومه من أجل مجدٍ زائل كان يحلم به ويسعى إليه ويكافح من أجله، ومن يشك في صدق هذا الكلام فعند أهالي حلة الفوارس بولاية بركاء الخبر اليقين. وما هم عنا ببعيد، وسؤالهم سهل يسير لمن أراد ذلك.
    ومن باع بالأمس عقيدته من أجل حفنة زائلة من المال فمن السهل عنده أن يبيع اليوم وطنه، لأن حب المال يجعل الإنسان يبيع أي شيء من أجل الحصول عليه.
    والسؤال الذي يطرح نفسه هنا هو: لماذا أختار المدعو مظاهر العجمي هذا التوقيت بالذات من أجل بث سمومه وأكاذيبه؟ والجواب أن الرجل قد أعتقد بفكره المريض، وعقده النفسية التي تسيطر على تصرفاته، وعقليته الانتهازية والمادية، أنه بهذه التهديدات التي يطلقها في تويتر ضد بعض المسؤولين في الدولة يستطيع أن يلوي ذراعه ويساومهم على إلغاء الحكم القضائي الصادر ضده ، ولكن نسى هذا الرجل وهو غارق في هذه الهذيان المحموم أنه وبرغم جميع المحاولات التي قام بها في السابق من أجل التأثير على هؤلاء المسؤولين قبل إصدار المحكمة العليا الحكم النهائي بحقه بواسطة استغلال العلاقة التجارية المؤقتة بينه وبينهم، وباستخدام قدراته التمثيلية التي يجيدها جيدا، وادعاءاته المتكررة أمامهم أنه مظلوم، وأن المحكمة بدرجتيها الابتدائية والاستئناف قامتا بظلمه بالحكم عليه بالإدانة، إلا أنه لم ينجح بالخروج في المحكمة العليا بحكم لصالحه، وفشل فشلا ذريعا في إيجاد أي تأثير على العدالة العمانية المشهود لها بالنزاهة والعدالة، وخرج الحكم النهائي ضده بتأييد حكم الإدانة الذي صدر من محكمة الاستئناف، وهذا موقف مشرف للقضاء العماني يُسجًلُ بأحرفٍ من ذهب.
    وهنا جنً جنون الرجل وأبى إلا الانتقام. الانتقام من الأشخاص الذين فشل في التأثير عليهم، والانتقام من الوطن الذي أسقط عليه مسؤولية هذا الفشل. ورُبً قائل يقول: ربما يكون معقولا أن يسعى للانتقام من هؤلاء المسؤولين على اعتبار أنهم رفضوا التدخل لصالحه في القضية، ولكن كيف ينتقم شخص ومواطن من وطنه؟ الوطن الذي رباه واحتضنه واستنشق من هواءه العليل وأكل من خيراته، هل يعقل ذلك؟
    وللإجابة على هذا السؤال الذي يحمل قدرا كبيرا من الأهمية نرجع مجددا إلى تاريخ مظاهر، ونقول بأن من يبيع مذهبه الديني من أجل المال يستطيع وبكل سهولة أن يبيع وطنه لأجل ذلك أيضا، فكيف لشخص مثل مظاهر الذي أعمى حب المال عينيه أن يعرف شيئا أسمه حب الوطن، لقد حاول هذا الشخص استغلال ما بحوزته من صور جمعته مع بعض المسؤولين في الدولة بإظهارها أمام الناس مدعيا أنهم كانوا على علاقة خاصة به، وأقبح من ذلك ادعاءه الأثيم باتهامهم أنهم استغلوا هذه العلاقة من اجل ابتزازه وأخذ البضائع من عنده بأبخس الأثمان ، وهذه والله قاصمة الظهر لمظاهر أتته من حيث لا يحتسب، فأين هي أدلة الابتزاز ؟ لماذا لا يظهرها هذا المدعي للوطنية؟ أنه لم يظهرها لأنها ليست إلا في خياله المريض فقط، وخيال من أوحى إليه بتمثيل هذا الدور. ثم ألم يحاول هذا الشخص استغلال معرفته بهؤلاء المسؤولين من أجل التأثير عليهم في القضية وفشل في ذلك؟
    القضية هنا ليست قضية مسؤولين في مراكز حساسة في البلد أفترى عليهم هذا الشخص، فالوطن فوق الجميع، ومن لديه أدلةٍ بفساد هذا المسؤول أو ذاك فهناك جهات مختصة تستطيع محاسبة هؤلاء وتقديمهم إلى العدالة، وما المحاكمات الأخيرة التي حدثت في الأشهر القليلة الماضية وسقطت فيها رؤوس كبيرة إلا دليل قاطع أن الحكومة لا تتساهل مع الفاسدين كما يدعي مظاهر ومن يروج له في مواقع التواصل الاجتماعي.
    ولكن القضية كما يعرفها الجميع محاولة استهداف الوطن برمته عن طريق استهداف السلطة القضائية والسلطة الأمنية فيه معا بضربة واحدة، ولكن ولله الحمد والمنة فقد عرف الشعب العماني الأصيل هذا المخطط، بدليل انخفاض مستوى شعبية الرجل في مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما أدرك الرجل ذلك ، وعرف أنه فشل فشلا ذريعا ف تويتر ثم اليوتيوب في هز ثقة الشعب العماني بمؤسساته الوطنية
    فهل عرفتم الآن ماذا يريد التاجر ؟ وما الهدف من وراء هذه الضجة التي أفتعلها؟ أنه لا يريد من جميع ذلك محاربة الفاسدين لأنه يعرف جيدا أن الشعب عرف من هو الفاسد، ولا يريد إسقاط الحكم القضائي عنه أو إعادة محاكمته، لأنه يدرك أيضا استحالة ذلك، ولا يريد أيضا إسقاط المسؤولين لأنه لم يقدم كما وعد أية أدلة أو مستندات تثبت فسادهم ، أنه باختصار يستهدف الوطن، الوطن فقط.

  4. اريد افهم ليه تتعبوا انفسكم مع ابن عاهرة … خلوووووووووووووه ينبح … تربيته الوسخة طغت عليه فلماااذا تتعبوا انفسكم معه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *