الرئيسية » الهدهد » “هذا خَلَفْ زايِدْ وهذاكْ بوسَلمانْ”.. محمد ابن راشد ينضم لجوقة النفاق ويكتب قصيدة تطبيل لـ “المحمدين”!

“هذا خَلَفْ زايِدْ وهذاكْ بوسَلمانْ”.. محمد ابن راشد ينضم لجوقة النفاق ويكتب قصيدة تطبيل لـ “المحمدين”!

يبدو أن النفاق والتملق لولي العهد السعودي محمد بن سلمان لم يقتصر على الجوقة السعودية من الكتاب والإعلاميين الذين تحولوا لأبواق تسبح بحمده ليل نهار “طوعا أو خوفا” حتى ينالوا الرضا.

 

وبناء على ما سبق، فقد تعدى الأمر الوسط السعودي لينتقل فجأة إلى حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، الذي نظم قصيدة يتغنى بها في صفات “ابن سلمان” و”شيطان العرب” محمد بن زايد.

 

ونشر “ابن راشد” عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” القصيدة تحت اسم “بن زايد وبن سلمان”، وتتكون من 26 بيتا، وتضمنت أيضا أبيات عن محمد بن زايد ولي عهد الإمارات وحاكم أبو ظبي.

 

قصيدة “ابن راشد” وعلى الرغم من إشادة جوقة الطبالين والذباب الإلكتروني على “تويتر” بها، إلا أن عدد كبير من المغردين هاجموا القصيدة وكاتبها، مؤكدين بأنها لا تخرج عن وصلة نفاق وتملق،  في حين اعتبر البعض أنهم جميعا أنذال وأنصاف رجال .

https://twitter.com/aliqatar40/status/986684514968719361

https://twitter.com/so0mali/status/986682126891470850

https://twitter.com/al_ameid100/status/986711763096887301

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““هذا خَلَفْ زايِدْ وهذاكْ بوسَلمانْ”.. محمد ابن راشد ينضم لجوقة النفاق ويكتب قصيدة تطبيل لـ “المحمدين”!”

  1. والشعراء يتبعهم الغاوون ! ما الجديد ! قصائد تملق عادية جدا ! وسائل الاعلام المسيسة تجعلها قصائد عصماء أشهر وأجمل من أبيات عنترة في الشجاعة والمتنبي في الفخر ! الليل والسيف والبيداء تعرفني … الخ! كيف وصل إلى ولاية العهد ساحبا البساط من اخيه حمدان بن راشد في التسعينيات؟ بقصائد تملق للشيخ زايد تصل كل فترة واخرى لقصور أبوظبي! ما الفرق بين هذيان شعراء الخليج العربي وتفاهات راديو صوت العرب وراديو اأم المعارك؟ ما الفرق بين وصلة ردح أتباع السيسي وترهات البعثيين أمام الميكروفونات! ألم يتبادلوا أشعارا في قمة عقدت قبل أسبوع من المفروض ان تكون ساحة وميدان للسياسة ومناقشة قضايا الأمة؟ لا جديد إذن الليلة مثل البارحة! على اختلافاتهم عرب الجنوب وعرب الشمال وفرة وندرة حضر وبدو أطراف ومركز هم فقط طقاقي حنك وقنابل فشنك!

    رد
  2. هزاب
    ما عجبه على اسياده ليش تحاولوا تعملوا من الحبه قبه هو يعرفهم تمام المعرف يتملقوا لبعض مثل ما هو يتملق لهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.