الرئيسية » الهدهد » يُصر على منافسة القذافي.. السيسي صاحب “الصواريخ البلاستيكية”: الإرهابيون شركائي في الإرهاب!

يُصر على منافسة القذافي.. السيسي صاحب “الصواريخ البلاستيكية”: الإرهابيون شركائي في الإرهاب!

يبدو أن رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي يصر على منافسة “القذافي” في إثارة الجدل وإطلاق المصطلحات العجيبة، فلم تنتهي موجة السخرية بعد من (الصواريخ البلاستيكية) التي أطلقها بالقمة العربية، الأحد، حتى رصد له النشطاء فضيحة أخرى بذات القمة أثناء خطابه.

 

“السيسي” الذي ضجت مواقع التواصل بالسخرية منه بعدما قال في كلمته بالقمة إن “مصر لن تسمح للحوثيين بقصف السعودية بالصواريخ البلاستيكية”، في إشارة بطبيعة الحال إلى “الصواريخ الباليستية”.

 

ها هو ينافس الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، صاحب الكتاب الأخضر ويقول بكلمته في نفس القمة وبذات الخطاب:”الإرهابيين شركائي في الإرهاب” وذلك أثناء حديثه عن دور الشرطة والجيش في محاربة الإرهاب بمصر.

 

 

وكان السيسي قال في كلمته أمام القادة العرب خلال القمة التي انعقدت في مدينة الظهران شرق السعودية أول أمس، الأحد، إن “مصر لن تسمح للحوثيين بقصف السعودية بالصواريخ البلاستيكية”، في إشارة بطبيعة الحال إلى “الصواريخ الباليستية” التي يقصف بها الحوثيون المملكة بين الحين والآخر.

 

وأثارت سقطة “السيسي” موجة واسعة من السخرية في العالم العربي، خاصة أنه وزير دفاع سابق وجنرال عسكري ومن المفترض أنه يجيد معرفة الأسلحة والأدوات العسكرية أكثر من غيره.

 

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “يُصر على منافسة القذافي.. السيسي صاحب “الصواريخ البلاستيكية”: الإرهابيون شركائي في الإرهاب!”

  1. انطقة الله بحقيقة نفسة لأنة هومن صنع الإرهاب. أليس هومن خطف الجنود السبعة أيام د.مرسي وهومن قتل 17جندي وقت فطورهم في رمضان أيام مرسي وغيرة كثير.

    رد
  2. سأظل أكرر أنتم موقع ساقط ومليء بالعهر مثل أسيادكم الخرفان الذين يشغلونكم وتقتاتون منهم و الانكى من ذلك أنكم ايضا جهلاء بالمصطلحات العسكرية. .موتوا بغيظكم أنتم واتباعكم الخرفان على هذا الموقع وسيظل السيسي البطل بطلا قوميا نزيها في قلوبنا وعقولنا أبد الدهر وكذلك من بعدة من قادة مصر المحترمين وعلى رأي المثل ملقوش في الورد عيب قالوا يا أحمر الخدين. .جتكم القرف شوية زبالة

    رد
  3. (الخرفان) الذين تشتمهم حفظة كتاب الله .الا تخجل من نفسك…الاخوان المسلمين الذين تصفهم او تنعتهم ب(الخرفان)من حملة وحفظة كتاب الله الكريم..والسواد منهم علماء وأكاديميون وخريجي الجامعات والمعاهد والكليات وقد حباهم الله بالعلم والمعرفة والخلق الكريم…..اخجل من انتماءكم الى عالمنا البشري.الذين فضلهم ربهم عن سائر البهائم..اخجلو من الانتماء الآدمي الذين(تدعون الانتماءاليه)….الكثير من همجييكم البربريون أنتهوا الى ماأنتهى عليه شقيقكم شارون..صرعى .مرضى.جثث منتنة تزكم الانوف وتتقزز منها النفوس….وآخر همجييكم حفتـــر الذي يصارع الموت كالخنزير الصهيوني شارون..قبحكم الرب مليا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.