الرئيسية » الهدهد » كاتب جزائري مُهاجماً سعود القحطاني: “ما صادفت في حياتي فاجراً في الخصومة مثله.. سفيه وجاهل ووقح”

كاتب جزائري مُهاجماً سعود القحطاني: “ما صادفت في حياتي فاجراً في الخصومة مثله.. سفيه وجاهل ووقح”

وصف الاعلامي والكاتب الجزائري سالم صالحي، المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، “بالسفية والجاهل والوقح”، بعد إساءته لممثل قطر في القمة العربية سيف البوعينين.

 

وقال “صالحي” في تغريدةٍ له عبر حسابه بموقع “تويتر”: “أنا جزائري أصيل، وأكره الفجور في الخصومة، كما كرهها نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، وقليلا ما صادفت في حياتي فاجرا في الخصومة كهذا الشخص..سعود القحطاني..! سفاهة وجهل ووقاحة..!”.

وكان سعود القحطاني قد تناسى القيم العربية الشريفة في إكرام الضيف، لينشر عددا من الصور لممثل قطر خلال القمة محاولا إظهارة منفردا ليوحي لمتابعيه بأن المندوب القطري منبوذ في القمة.

 

وقال “القحطاني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع “تويتر” رصدتها “وطن”: ” ممثل الشق_الشرقي ل #جزيرة_سلوى (قطر سابقًا) في القمة العربية منبوذًا لوحده في أقصى يمين الصورة. كل الحضور رؤساء دول ووزراء ورؤساء وفود يتبادلون الكلام الودي ومشاعرهم الأخوية إلا هو، يُكلم نفسه، وبين عينيه أيدي #تنظيم_الحمدين الملطخة بدماء الشعوب. #يادليم_قل_له_هلا”.

وكان المندوب القطري في الجامعة العربية والسفير السابق في القاهرة، سيف البوعينين قد حضر اجتماعات مؤتمر القمة العربية الـ 29 التي أقيمت الأحد في مدينة الظهران السعودية.

 

وجاء الإعلان عن تمثيل “البوعنين” لقطر في القمة بعد تأكيد مصدر دبلوماسي عربي الاسبوع الماضي بأن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيرأس وفد بلاده لحضور مؤتمر القمة وهو ما لم يتم.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب جزائري مُهاجماً سعود القحطاني: “ما صادفت في حياتي فاجراً في الخصومة مثله.. سفيه وجاهل ووقح””

  1. تصرفات هذا القحطاني تثبت أنه ممن يجهلون أبوتهم..أكرمكم الله..لقيط…واللقطاء ظاهرهم آدميين وباطنهــــم شياطين…والقحطاني شيطان ومجهول الاب…اكرمكم الله

    رد
  2. الأشراف الاتقياء الأنقياء في شبه الجزيؤة العربية هم أهل المدينة المنورة أحفاد أنصار رسول الله صلى الله عليه و سلم .
    غير هؤلاء الطيبون لن تجد إلا إحفاد أبو جهل و إخوان مسيلمة الكذاب و حملة قرون الشيطان.
    الذي يؤلمه الكلام في السطر الثاني يتبرأ.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.