الرئيسية » الهدهد » عندما يغرد صهاينة العرب.. الاعلامي السعودي منصور الخميس فقد عقله: حماس إرهابية تتاجر بدماء الفلسطينيين  

عندما يغرد صهاينة العرب.. الاعلامي السعودي منصور الخميس فقد عقله: حماس إرهابية تتاجر بدماء الفلسطينيين  

في واقعة تعكس مدى انحدار بعض الإعلاميين والكتاب المحسوبين على النظام السعودي ووصلوهم لدرجة “التصهين”، شن الإعلامي السعودي منصور الخميس، هجوما عنيفا على مسيرة العودة وتظاهرات الفلسطينيين اليوم بـ”جمعة حرق العلم الإسرائيلي”، ووصف حركة المقاومة “حماس” بأنها حركة إرهابية تتاجر بالدماء.

 

“الخميس” الذي أعلن قبل أيام أنه “يستخسر” حتى التغريدة لنصرة الشعب الفلسطيني، عاد من جديد ليكشف عن وجه القبيح ويهاجم تظاهرات اليوم بغزة بقوله:”#إيران تلعب لعبة خبيثة في #غزة بالتعاون مع #حماس فيحشدون لإثارة الفوضى مرة باسم #مسيرة_العودة ومرة باسم #مسيرة_الملوتوف”

 

وتابع الإعلامي السعودي مزاعمه وافتراءاته متهما “حماس” بالعمالة لصالح إيران:”تحاول ايران استخدام حماس كورقة ضغط على امريكا بسبب موقف #ترامب من الاتفاق النووي والضحية أهل غزة .. فهل في غزة عقلاء يدركون أن حماس الارهابية تتاجر بالدماء؟”

 

 

وشن الناشطون هجوما عنيفا على “الخميس” ووصفوه بالمتصهين، معتبرين إياه مجرد أداة يحركها النظام السعودي ضمن منظومته الإعلامية لخدمة مشروع التطبيع الذي أعلنه صراحة ولي العهد السعودي.

 

 

https://twitter.com/swed_hrbi/status/984790398437650434

 

https://twitter.com/AhmadHamdan111/status/984750857286832128

 

وقام المواطنون الفلسطينيون في قطاع غزة بعد صلاة الجمعة، بحرق العلم الإسرائيلي على الحدود الشرقية لقطاع غزة، خلال فعاليات الجمعة الثالثة من مسيرات العودة الكبرى.

 

وتوافد الفلسطينيون في قطاع غزة، منذ ساعات الفجر الأولى، إلى الحدود الشرقية للقطاع، للتظاهر للجمعة الثالثة على التوالي ضمن مسيرات العودة الكبرى.

 

وأطلق الفلسطينيون، على فعاليات اليوم الجمعة “جمعة حرق العلم الإسرائيلي”، حيث من المقرر أن يتم إحراق أكبر عدد ممكن من أعلام الاحتلال الإسرائيلي.

 

وأصيب ما يزيد عن 528 بحسب ما أعلنت وزارة الصحة في غزة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “عندما يغرد صهاينة العرب.. الاعلامي السعودي منصور الخميس فقد عقله: حماس إرهابية تتاجر بدماء الفلسطينيين  ”

  1. نحن موافقون وانت شو دخلك كلنا حماس و كلنا ارهابين طز فيك وفي طيز امك يا ابن الزنا انت يا حقير يا سافل اشكالك الفاشلة اصلا لا تعرف شو الجهاد و شو الارهاب لا تفرق بينهما خرا عليك وعلي شيوخك وامرائك يا مخنث

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.