AlexaMetrics سوف تملأ بتماسيح وأسماك القرش.. مستشار "ابن زايد" يكشف معلومات مضحكة عن قناة سلوى | وطن يغرد خارج السرب

سوف تملأ بتماسيح وأسماك القرش.. مستشار “ابن زايد” يكشف معلومات مضحكة عن قناة سلوى

في واقعة تعكس ضحالة فكره وتشكك في مدى صحة شهادته العلمية، تبنى مستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد الله ما تم تداول من معلومات جديدة قناة سلوى السعودية التي ستحول قطر إلى جزيرة ، مؤكدا بأن هناك نية من المستثمرين حول نشر مجموعة من أسماك القرش والتماسيح داخل القناة.

 

وقال “عبد الله” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” وأثارت سخية المغردين:” المستثمر الذي ينوي تنفيذ قناة سلوى الى ستحول قطر الى جزيرة تبتعد يوما بعد يوم عن الساحل السعودي سوف يملأ القناة بسمك القرش والتماسيح وأسماك تأكل البشر”.

 

تغريدة مستشار “ابن زايد” وضعته موضع سخرية لاذعة من قبل المغردين الذين كشفوا ضحالة فكره وتبنيه لأفكار غير منطقية، خاصة بعد تأكيده على احتواء القناة البحرية على التماسيح على الرغم من أن التماسيح لا تعيش في البحار، في حين وصف البعض تغريدته بروايات الجدات اللاتي كن يرويهن  على الأبناء قبل النوم.

https://twitter.com/khalidalhajari/status/984519184288833536

https://twitter.com/QZgrt84/status/984525615650009095

وكانت صحيفة “سبق” السعودية قد كشفت عن تفاصيل مشروع قناة سلوى البحرية الذي تدرسه المملكة، ومن المخطط أن يفصل قطر عن شبه الجزيرة العربية ويحولها إلى جزيرة.

 

وأضافت الصحيفة السعودية، أنه من المقرر أن يمول المشروع جهات سعودية وإماراتية استثمارية من القطاع الخاص، فيما ستتولى شركات مصرية مهام حفر القناة المائية.

 

وذكرت مصادر الصحيفة أنه من المخطط إنشاء قاعدة عسكرية سعودية في جزء من الكيلومتر الفاصل بين الحدود القطرية وقناة سلوى البحرية، بينما سيتم تحويل الجزء المتبقي إلى مدفن نفايات للمفاعل النووي السعودي الذي تخطط السعودية لإقامته، فيما سيكون محيط المفاعل النووي الإماراتي ومدفنه في أقصى نقطة على الحدود الإماراتية القريبة من قطر.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. نحن نعرف ان الأرض لها حدودها، ولكن غباء الإنسان وتياسته وحماقته ليس لها حدود، وهذا ما نراه اليوم في طقعان ابوظبي ومستشاريه ومنهم هذا الباكستاني عبدالخالق عبدالله الذي درس اللغه العربيه حديثاً ولا يعرف ما الفرق بين التمساح والقرش وأسماك البيرانا وأين تعيش . حيث يتصف بحماقة واضحة في ردوده التي تتسم بأقصى درجات الغباء .
    ومن هنا فهو لا يستطيع فهم ومواكبة المجريات من حوله ويقوده عقله نحو الكثير من الغباء وهذا يكمن وراء تعليقاته الغبيه .

  2. وصل بهم الغباء لهذه الدرجه ، يوم ممر مائي وقناة تربط سلوى بالجانب الآخر وسيتم بناء فنادق ومطاعم وفلل وسواحل خلابه ويوم سيتم بناء قاعده عسكريه ويوم سيتم وضع اسماك البيرانا والقرش والتماسيح وسيتم استخدام سياج ضخم من الصلب لضمان بقاء هذه الأسماك في المياه ، طيب كيف السفن بتعبر القناه إذا فيها سياج ، وبعدين قطر ما عندها اَي مشكله أصلاً مع القناه لانها ممر مائي سعودي على ارض سعودية ، وقطر ليست مطله على القناه اصلاً لان كلا الجهتين من القناه أراضي سعودية . يعني سمك القرش والبيرانا والتماسيح بتكون في القناه لمن يا اغبياء . علماً بأن قطر مستعده لتساهم في تزويد القناه بملايين من اسماك القرش وأسماك البيرانا وبدون مقابل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *