الرئيسية » الهدهد » جمعتهم نار واحدة.. حرق صور الملك سلمان ونجله وترامب مع علم إسرائيل في غزة

جمعتهم نار واحدة.. حرق صور الملك سلمان ونجله وترامب مع علم إسرائيل في غزة

أحرق المتظاهرون الفلسطينيون بـ”مسيرة العودة” الثالثة اليوم، الجمعة، صور كل من الملك سلمان ونجله ولي العهد والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بجانب العلم الإسرائيلي تنديدا بدورهم المشبوه في “صفقة القرن” الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية.

 

https://twitter.com/Raheeq_Jasmine/status/984771524979765248

 

وأظهرت صور متداولة على نطاق واسع بين النشطاء، حرق المتظاهرين لصور ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وأخرى لوالده العاهل السعودي، كما أحرق المتظاهرون في (جمعة حرق العلم الإسرائيلي) صور “ترامب”.

 

 

وقام المواطنون الفلسطينيون في قطاع غزة بعد صلاة الجمعة، بحرق العلم الإسرائيلي على الحدود الشرقية لقطاع غزة، خلال فعاليات الجمعة الثالثة من مسيرات العودة الكبرى.

 

 

وتوافد الفلسطينيون في قطاع غزة، منذ ساعات الفجر الأولى، إلى الحدود الشرقية للقطاع، للتظاهر للجمعة الثالثة على التوالي ضمن مسيرات العودة الكبرى.

 

https://twitter.com/sunrise30o/status/984705054790901760

 

وأطلق الفلسطينيون، على فعاليات اليوم الجمعة “جمعة حرق العلم الإسرائيلي”، حيث من المقرر أن يتم إحراق أكبر عدد ممكن من أعلام الاحتلال الإسرائيلي.

 

 

ويأتي حرق صور بن سلمان بعد تصريحات “صادمة” حول اعترافه بوطن لـ”إسرائيل”، أثارت موجة غضب فلسطينية ألقت بظلالها على المسيرات المتواصلة للجمعة الثالثة.

 

وفي تصريحات لمجلة “ذا أتلانتيك” الأمريكية، الأسبوع الماضي، قال بن سلمان إن “الشعب اليهودي له الحق في العيش بدولة قومية”.

 

وفي وقت مبكر، تجمع فلسطينيون على حدود غزة ورفعوا علم فلسطين فوق أعلى سارية هناك، متحدّين رصاص جنود الاحتلال.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.