الرئيسية » الهدهد » “سيدة الجحيم الأولى”.. “ديلي إكسبرس” تفضح زوجة بشار الأسد ذات الـ 42 عاما!

“سيدة الجحيم الأولى”.. “ديلي إكسبرس” تفضح زوجة بشار الأسد ذات الـ 42 عاما!

سلطت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية، في تقرير لها الضوء على أسماء الأسد زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد، حث شنت هجوما عنيفا عليها واصفة إياها بـ “سيدة الجحيم الأولى”.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن زوجة الأسد البالغة من عمرها 42 عاما، تترأس هي وزوجها نظاما ينفذ هجمات كيميائية مروعة على المدنيين في سوريا.

 

وأكد مدير مجلس التفاهم العربي البريطاني، “كريس دويل”، أنه يعتقد أن “أسماء الأسد” تتغاضى عن أنشطة نظام زوجها في سوريا، مشيرا إلى أنهم بدأوا يشعرون بالراحة في السلطة، ولكن “السلطة تفسد”.

 

وأشار مدير “مجلس التفاهم العربي”، إلى أن زوجة الأسد نادرا ما تقوم بمقابلات، لكن بعد 7 سنوات من مشاهدة هذه الحوادث المروعة من المذابح والدمار والنزوح الذي اجتذب إدانة عالمية، من الصعب تصديق أنها هي والآخرون في قمة النظام لا يدركون تماما ما يجري.

 

وتابعت الصحيفة أن الغرب انتقد ما وصفته بالمعايير المزدوجة في تصوير الحرب، قائلة: إن “التغطية الإعلامية للإصابات بين الأطفال تختلف باختلاف ولاء آبائهم”.

 

جدير بالذكر أن أسماء الأسد نشأت في أكتون غرب لندن، وهي ابنة طبيب قلب يحمل الجنسيتين السورية والبريطانية، وذهبت إلى مدرسة كنيسة إنجلترا، ودرست المحاسبة في جامعة “كينجر”.

 

وعملت ببنك في نيويورك، إلى أن التقت بشار الأسد في لندن عندما كان يتدرب كطبيب عيون، وتزوجا بعد أن أصبح رئيسا لسوريا عام 2000 عقب وفاة والده الرئيس حافظ الأسد.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““سيدة الجحيم الأولى”.. “ديلي إكسبرس” تفضح زوجة بشار الأسد ذات الـ 42 عاما!”

  1. وبريطانيا مسكينه دوله مسالمه ماكنها سامحه اليهود في فلسطين يقتلون الاطفال او حلال حال اليهود في قتل الاطفال وحرام حال بشار الاسد لكن بشار افسد ارهابكم في سوريا عندما عجزتم وفشلتم قمتو بنباح ياكلاب الجحيم انتم ومريكا واسراىيل لكن الحق دوما منتصر مهما عندكم من قوه يا خنزير يا اقبح البشر انتم

    رد
  2. السيده اسماء الاسد سيدة سوريا الاولى وهي لاتحتاج الى دراسه من صحيفه منافقه استلمت مبالغ من ابن طجعانكو ال سلول لكي يسبو ويشتمو في اعراض الناس مثل مافعلوا للشيخ تميم المجد وعائلته الكريمه،،
    سوريا افسدت عليكم شهوتكم في تدمير سوويا الابيه سوريا الشموخ،،
    حفظ الله الشعب السوري والجيش العربي السوري وقيادة على رأسها الرئيس السوري والدكتور الفذر بشار الأسد،،
    محب سوريا ومن ضحوا لأجل لاجل سوريا والعالم العربي ككل من سلطنة عمان الحبيبة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.