أحمد الجارالله أفاق من نومه وقد أصبح خبيرا جيولوجيا: قطر ستصبح غير صالحة للسكن بعد سلوى

3

تطبيقا للمثل القائل “يهرف بما لا يعرف”، أطل رئيس تحرير صحيفة “السياسة” الكويتية مبكرا منصبا نفسه خبيرا جيولوجيا للحديث عن البحرية المزمع إنشاؤها على الحدود بن والسعودية، محاولا الترويج لها وما ستسببه لقطر.

 

وقال “الجارالله” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” قناه سلوي التي ستحول قطر إلي جزيرة هذا المشروع هو بداية للربط الاقتصادي بين والامارات والسعودية والقادم لمثل هذا هو مشروع جسر الملك سلمان التي سيربط مع وهو مشروع مشاركة بين والسعودية والامارات, القطاع الخاص في هذه الدول ضمن نظام الPOT هو المنفذ وهو نظام مربح”.

https://twitter.com/Ahmadaljaralah/status/983961862881644544

 

وزعم “الجارالله قائلا:” إذا سار مشروع قناه سلوي كما تقرر ومنه مكب للنفايات النووية فأن قطر كجزيره ستصبح غير صالحه للسكن هذا إذا الوقت الذي تحتاجه إنشاء القناه بكامل أغراضها إذا لم تحل أزمه قطر وعلاقاتها مع جيرانها”.

وتابع “الجارالله” هرتلته منصبا نفسه خبيرا اقتصاديا، قائلا: ” كلفه مشروع قناه سلوي ليست باهضه أقل من مليار دولار وبيع أراضي المشاريع التي ستقام علي ضفة القناه ستغطي كلفه المشروع عده أضعاف وهو مشروع مجدي ربحيآ للشركات التي ستتولي تمويله وتسويقه”.

وأردف قائلا:” رمال الحفريات الناتجه عن مشروع قناه سلوي سيباعبأثمان باهضه وهي رمال تستخدم لعمليات البناء وتحتاجها دول مثل البحرين والسعوديه والامارات جزء من تمويل القناه بيع رمالها”.

 

وكانت صحيفة “سبق” السعودية قد كشفت عن تفاصيل جديدة حول مشروع قناة سلوى البحرية الذي تدرسه المملكة، ومن المخطط أن يفصل قطر عن شبه العربية ويحولها إلى جزيرة.

 

وأضافت الصحيفة السعودية، أنه من المقرر أن يمول المشروع جهات سعودية وإماراتية استثمارية من القطاع الخاص، فيما ستتولى شركات مصرية مهام حفر القناة المائية.

 

وذكرت مصادر الصحيفة أنه من المخطط إنشاء قاعدة عسكرية سعودية في جزء من الكيلومتر الفاصل بين الحدود القطرية وقناة سلوى البحرية، بينما سيتم تحويل الجزء المتبقي إلى مدفن نفايات للمفاعل النووي السعودي الذي تخطط السعودية لإقامته، فيما سيكون محيط المفاعل النووي الإماراتي ومدفنه في أقصى نقطة على الحدود الإماراتية القريبة من قطر.

قد يعجبك ايضا
  1. دوحة العز يقول

    إذا وصل الدب الداشر لهذا المستوى القذر من التفكير والذي هو في الأساس تعليمات وتوجيهات وفكرة حاكم السعوديه الفعلى النجس بن قطعان في ابوظبي فإن قطر بالتأكيد ستقوم بحفر قناه موازيه لقناة السعوديه داخل الاراضي القطريه مع ترك شريط حدودي بعرض ٢٠٠ متر لتمركز القوات التركيه والقوات الصديقة وجعل حدود السعوديه البري الملتصق بحدود قطر جزيره حيث تفصله قناة السعوديه من جهه وقناة قطر من الجهة الاخرى وعمل سياج من الأسلاك الشائكة المكهربه ووضع كاميرات مراقبه على طول هذا الشريط لمنع تسلل اَي نوع من الحيوانات وخصوصاً الكلاب الضاله والتي تتواجد بكثره وبأعداد كبيره في السعوديه .

  2. أبوعبدالرحمن يقول

    طول عمرك رقاص ياجار الشيطان ولست جار الله أنت بوق للشياطين قلمك طول عمره أجير لأسيادك تكتب مايملى عليك مقابل الدراهم خسئت يامخرف

  3. Arábic man يقول

    يفضح عرضكم شو هل الحقد البدوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.