نجله نقل تفاصيل الحوار.. هذا ما قاله الداعية المعتقل #سلمان_العودة لزائريه في السجن!

كشف “عبدالله” نجل الداعية السعودي المعروف الدكتور ، تفاصيل آخر لقاء جمع “العودة” بذويه داخل محبسه بسجون آل سعود، ونقل بعض الكلمات التي تحدث بها “العودة” لأهله.

 

وقال “عبدالله” في تغريدة له عبر صفحته الرسمية بتويتر رصدتها (وطن): “في إحدى زيارات الأهل للوالد فرج الله عنه يقول أبي:” وأنا في الزنزانة (الانفرادية) في الأشهر الأولى وفي حال صعبة ضاقت بي الدنيا بما رحبت”

 

وتابع نجل الداعية المعتقل سرد حديث أبيه: “فتذكرت من صَبَرَ من أهل هذه الأمة وخجلت من نفسي وصبري، وجاهدت نفسي عليه”..

 

واختتم تغريدته بطلب الدعاء لوالده:”أسأل الله أن يثبته ويفرج عنه. دعواتكم له”

 

 

وسألت إحدى المتابعات نجل “العودة” عن السبب وراء أبيه، فرد عليها بالتغريدة التي كانت سببا في النظام السعودي له، عندما ألمح “العودة” إلى الأزمة الخليجية ودعا الله أن يؤلف بين القلوب وينهي الخصومة.

 

 

يشار إلى أنه في أوائل أبريل الجاري، نفى عبد الله العودة نجل الداعية السعودي الشهير المعتقل منذ شهر سبتمبر الماضي صحة الانباء التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة والده في المعتقل بأزمة قلبية.

 

وقال “العودة” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” حينها:”الوالد #الشيخ_سلمان_العودة بخير وصحته طيبة والحمدلله، هناك تواصل مستمر معه وزيارة دورية.. أسأل الله أن يتمم عليه بالفرج العاجل”.

 

وكان ناشطون قد تداولوا على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الداعية السعودي سلمان العودة في سجن ذهبان السياسي بجدة.

 

ونقل الشيخ العودة بعد مرور نحو ثلاثة شهور على اعتقاله إلى المشفى، ليخضع لفحوصات، بعد تردي وضعه الصحي، بحسب ما ذكر نجله عبد الله، المقيم في الولايات المتحدة.

 

يذكر أن السلطات اعتقلت الشيخ العودة من منزله في محافظة بريدة بمنطقة القصيم، مطلع سبتمبر الماضي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.