إعلامي إسرائيلي لـ”حكام العرب”: “لم يعد فيكم أبو بكر ولا عثمان.. تضخمت أثداؤكم وأصبحتم نسوان”

10

شن الإعلامي الإسرائيلي والباحث الأكاديمي في عهد “بيجين سادات” إيدي كوهين، هجوما عنيفا على الحكام العرب، واصفا إياهم بالجبناء في مواجهة إيران و”الأسد”، في حين نعت الجامعة العربية بالمومياء المحنطة، زاعما بأن وحدها القادرة على إنقاذ العرب من شر إيران.

 

وقال “كوهين” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” القادة العرب أسود كلاميه ضد إسرائيل ونعام هلاميه ضد إيران وبشار وحزب اللَّات بترتعد فرائصهم من الولي السفيه خامنئي قاتل الأطفال في وصاحب الإبادات الجماعية ضد المسلمين السنه في . لماذا دم المسلم السوري رخيص مقارنة للدم الفلسطيني؟؟ عار عليكم !!”.

وأضاف في تغريدة أخرى واصفا حال الحكام العرب وتخاذلهم عن نصرة الشعب السوري:” لم يبقى فيهم لا أبو بكر ولا عثمان .. جميعهم تضخمت أثداؤهم وأصبحوا نسوان .. ما كان يدعى في بلاد الشام يوماً !! صار بالجغرافيا .. مجوس ستان .. الله يا زمان.. نتنياهو يتفاوض مع بوتين بشأن مجزرة دوما”.

 

وعن موقف الجامعة العربية، تساءل “كوهين” قائلا:” أين جامعة الدول العربية من قضايا الامه العربية ما محلها من الاعراب مومياء محنطه منذ تأسيسها حتى اليوم بجانب ابو الهول في الجيزة لا تسمع ولا ترى ولا تتكلم فقط تأخذ رواتب من نادي الاثرياء العرب ومجلس التهاون الخليجي شبه المنحل رسمياً ومساعدات أميركية فشل عربي ذريع على كافة الأصعدة”.

وأردف قائلا:” الجامعة العربية صامته صمت أهل القبور وجودها خسارة رواتب في جيب السيسي وتنفيع وعدمها توفير لميزانية الشعوب العربية فل تحل هي الاخرى مثل مجلس التهاون الخليجي ، منذ أنشأها لم يخطب فيها سوى عمرو موسى مره واحده قائلا مبروك الافتتاح ثم تعطل المكرفون حتى اليوم .. !”.

 

واستطرد موجها حديثه للعرب قائلا:” اذا دولة إسرائيل أنقذت سوريا قريباً فا المجد لإسرائيل لا تنسبوا أنتصاراتنا العبريه لكم أيها العرب خلوكم في جبنكم وفي صمتكم ، إسرائيل وحدها قادره أن تنقذ العرب من لمم المجوس وأراذل العجم الفرس وسوف ترون فعل بني إسرائيل”.

 

يشار إلى أنه على إثر المجزرة التي نفذها النظام السوري على مدينة دوما بالغازات السامة والتي راح ضحيتها أكثر من 150 قتيلا و 1000 مصاب، أعلن التلفزيون السوري التابع للنظام فجر الاثنين، عن استهداف مطار التيفور بريف حمص مما أدى لمقتل 14 من المتواجدين في المطار بينهم إيرانيين، دون معرفة الجهة التي نفذت القصف.

 

واستمرت حالة الغموض حتى أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الإثنين، أنّ طائرتين إسرائيليتين، قصفتا مطار التيفور العسكري عبر المجال الجوي اللبنانيّ، دون دخول الأجواء السورية.

 

ونقلت وكالة “إنترفاكس” الروسية عن الجيش الروسي، قوله إن “طائرتين إسرائيليتين شنتا الضربات بثمانية صواريخ عبر المجال الجوي اللبناني”.

 

وأضافت الوكالة أن “الدفاعات الجوية السورية أسقطت 5 من الصواريخ الثمانية”.

 

وقال مصدر عسكري سوري إن “العدوان الإسرائيلي على المطار تم بطائرات إسرائيلية من طراز إف 15، أطلقت عدة صواريخ من فوق الأراضي اللبنانية”.

قد يعجبك ايضا
10 تعليقات
  1. خبير كلاب يقول

    للاسف ايدي كوهين كلامه صحيح تماما والحكام العرب ليسوا فقط نسوان، بل نسوان من نوع الشراميط.
    طبعا باستثناء قطر وتركيا اللتان مازالتا على مواقفهم في دعم قضايا العرب والمسلمين.

  2. هزاب يقول

    إيه هذي آخرتها ! بس يا الصهيوني تراك ما جبت العيد ! ولا جديد ! أمة فيها السيسي والبشير وبشار وبوتفليقة وحكام الخليج العربي وخونة العراق والأردن وأمينهم العام أبو الغائط لا يرتجى منهم خير ! هم خونة عملاء وكلاء فقط !دموع تماسيح صهيونية على دماء أهل السنة! لو كان عندنا اللي أقل وأقل بكثير من أبوبكر وعمر وعثمان وسعد بن معاذ وأنت يهودي لازم تعرف سعد بن معاذ ! لما كنت أنت والقادة العرب على قيد الحياة ! بس حلوة قصة الأثداء المتضخمة ! ونسوان! صراحة منافقي ومتملقي بلاط الحكام يرتجفون من هذا الكلام خوفا!

  3. - يقول

    صدق الصهيوني وهو كذوب
    ومع انه صهيوني الا انه اشرف من كهنه :
    البلوت
    صاحب فسوى حصار قطر خير
    وفسوى جواز الرقص امام الزوج

  4. - يقول

    افدنا ياكوهين
    هل يتم ركبوهم كلهم من الفحول, وبلا استثناء كالبغايا في غرف الفنادق ام لا؟

  5. بنت السلطنه يقول

    للأسف العرب وليس بهم عمر أوصلاح الدين ولا كان شلعك من مكانك ولا تركك تبكى حالهم.

  6. الثورة للأحرار يقول

    ايدي كوهين معه الحق 100% وللأسف الشديد معضم حكام العرب يأيدون ويتحالفون مع المنغولي بشار حتى البعض من الشعوب العربية تطبل له لأنهم أغلبهم شراميط النضام ومحمد بن زايد دفع لهذا النضام المجرم عشرين مليار دولار لوأد الثورة السورية ههناك تركيا وقطراللتان لاتدعمان بشار

  7. mutaz يقول

    لو أن الجيش السوري والدوله السوريه ليست العدو الأخطر على أسرائيل لماذا يحرض هذا الصهيوني على ضرب النظام السوري وإيران وتقدم نفسها إسرائيل حامي للسنه ومدافع عنها ، هل نفهم أن السنه لم يعودو أعداء لأسرايل ، هل أستضافت اسرائل إلمعارضه السوريه وجبهة النصره في تل أبيب وارسال ضباط بريطانيين وفرنسيين للغوطه لحمايه المجاميع السعوديه جيش الإسلام ومن لف لفهم كعكي والمحسني وباقي أجهزة المخابرات السعوديه حمايه لاهل السنه والجماعه ??? لصالح من تعمل هذه المجاميع ألمسلحه ، ولمن تتبع ، ولمال الذي تقبضه أي أجنده تنفذ $$$. دوله داعش التي لحق بها الملايين صنيعة من ؟ في أي وكر مخابرات انشأت ، ؟ كيف عرف الغرب أن هناك ضربه كيماوي على الغوطه منذ اسبوعين وكيف تحرك الطيران الإسرائيلي بعد ساعات لضرب مطارات سوريه بتخطيط مسبق ، ما هو دور إسرائيل في الحرب في سوريه?? ، وكيف تعرض الشعب لغسيل مخ من إسرائيلي أصبح يردد وراء جدعون وكوهين وشامير ما يقولون كالحمير أبو بكر وعثمان ومصعب وابو محجن ، والسيد أفخاي ادرعي أصبح مفتي اللأمه. هل يتحول لحمار الى ذكي مثلا جواب No …. اذا ما استمر العرب بالذهاب الى المجهول وكملوا مشوار القتل والكراهيه لن يبقى في المنطقه سوى كوهين وستكون دولته من الفرات الى النيل لان شعوب هذه الدول انتحروا :

  8. خبير كلاب يقول

    بشار وأبوه ونصيريي سورية لم يصلوا الى السلطة الا بواسطة اسرائيل والثمن كان أن يقوم المقبور حافظ أسد الكلب بتسليم الجولان بدون قتال, لكن الأهم من كل ذلك فان المقبور الكلب حافظ أسد هو من تسبب بحرب 1967 والتي كانت كارثة على العرب الذين خسروا الضفة الغربية وغزة والقدس الشرقية.
    ورط حافظ اسد الكلب مصر عبد الناصر والاردن بحرب 1967 عبر الادعاء بوجود حشود اسرائيلية على الجولان السوري, وهذا بالطبع لم يكن صحيحا ابدا
    المقبور الكلب النصيري حافظ اسد قام بدوره في خدمة اسرائيل, ويتابع المقبور قريبا باذن الله ابنخ الكلب بشار نفس الدور. كل نصيريي سوريا ولبنان عملاء لاسرائيل وخونة.
    اذا كنت لا تعرف أن حافظ اسد وابنه وكل النصيريي ن هم عملاء اسرائيل فانت حمار, واذا كنت تعرف وتتظاهر بعكس ذلك فانت نصيري تمارس التقية.
    الترجمة الحرفية لكلمة التقية التي يمارسها الشيعة والنصيريين هي الكذب.

  9. جنل مان يقول

    من متب تتباكون ع المسلمين السنهفي سوريا وانتم تقتلون اهل السنه في فلسطين الذين قتلهم بشار الاسد في دوما هم ارهابيونكم الذين اتيتم بهم من جميع انحاء العالم لكي يدمروا سوريا ويقتلوا شعبها كلامك يذكرنا بكلام مشائخ الوهابيه من ال سعود وبكائهم ع اهل السنه في سوريا وتغاضيهم وصمتهم ع قتل الفلسطينيون في فلسطين انتم وال سعوود وجهان لعمله وااحده

  10. Fihme al serafe يقول

    و هذا دليل قاطع وشهادة على ان بشار الاسد هو الزعيم العربي الوحيد المقاوم للكيان الصهيوني… الم يبقى في عقول العرب عقل … ايران التي تخافونها هي دولة الثورة الاسلامية التي قضت على صديق الصهاينة الاول الشاه … و حولت السفارة الصهيونية الى مقر لمنظمة الفلسطينة و هي من دعمت المنظمات المقاومة من حماس و حزب الله الذين انتصروا على جيوش الصهاينة … كفى نفاق و كذب على انفسنا .. انسوا كلام مشايخ بني يهوذا الوهابية لا يوجد فرق بين مسلم و مسلم … ان اكرمكم عند الله اتقاكم … و كفى تفاهات سنه و شيعة تفاهات كلها…و قبل تحزبكم كونوا بالاول مسلمين حقيقين … هل تعتقدون بالاساس انكم مسلمين ؟؟؟؟
    هل نسيتم يا عرب من هو حزب الله .. انسيتم ماذا فعل اليس هو من حطم الاسطورة الصهيونية و حطم جيشها الاسطوري … هل استطاعت كل اموال الخليج و كل اسلحتها ان تفعل ما فعله رجل واحد من رجال جزب الله… كفى افيقوا يا جهلة .. ولله ليحاسبكم الله اشد حساب على مرض تفكركم هذا تعفن فكري… و هذا الصهيوني يعاتب و يعنف حكامكم و يصفهم بالنساء لانهم لم ينتصرواث على عدو (( اسرائيل )) الاول… ماذا عن فلسطين ماذا عن القدس … ان ما قالة هذا التافة ليس الا وصمة عار لعقولكم الضيقة و ووسام شرف يعلق على صدر الاسد و نصر الله و ايران ..و فعلا . شعب اذا ضرب الحذاء برأسه … ضرخ الحذاء باي ذنب اضرب .. و فعلا صدقت يا رسول الله بوصفنا كزبد الغيث ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.