الرئيسية » الهدهد » عزت الدوري يتوعد إيران ويهدد بقلب الطاولة في العراق ويوجه رسالة للسعودية وقطر.. هذا ما جاء فيها

عزت الدوري يتوعد إيران ويهدد بقلب الطاولة في العراق ويوجه رسالة للسعودية وقطر.. هذا ما جاء فيها

بمناسبة الذكرى الـ71 لإنشاء حزب البعث العربي الاشتراكي وفي ظهور مفاجىء؛ شن عزت إبراهيم الدوري الأمين العام لحزب البعث في العراق ونائب الرئيس العراقي الراحل صدام حسين هجوما عنيفا على إيران مهددا باستهداف سياسيين عراقيين وضرب مصالح اقتصادية وعسكرية لدول أجنبية تدعم استياء حكومة بغداد على أملاك وأموال قيادات حزب البعث المنحل، وضباط وقادة الجيش العراقي السابق.

 

وتوعد “الدوري” في كلمة مصورة تجاوزت مدتها الساعة بإعلان الحرب على الحكومة العراقية، وضرب مصالح إيران والدول الأجنبية التي تدعم حكومة بغداد، “إذا لم يتم إطلاق سراح كل المعتقلين العراقيين ورفع الحجز على أموال أركان النظام السابق.. وإلغاء قوانين الاجتثاث والحظر على البعث”.

 

وفيما يتعلق بالسعودية والأزمة الخليجية، قال “الدوري”: “إنه رغم كل شيء سنبقى واقفين مع السعودية”، معتبرا أن الرياض تتعرض لنفس المؤامرة التي تعرض لها العراق وليبيا واليمن.

 

وأضاف “الدوري”: “لتعلم السعودية ودول الخليج أن خسارة قطر أو عزلها هو خسارة لدول الخليج أولا والأمة ثانيا، ولتعلم قطر أنها بخسارة دول الخليج لا تساوي شيئا ولو وقفت معها دول العالم”.

 

وفي تعليقه على تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضد إيران، قال “الدوري” إن: “ترامب لا يضرب إيران حتى يوم القيامة”.

 

ودعا الدوري الجماهير العربية إلى أن تنتفض من المحيط إلى الخليج نصرة لفلسطين في مواجهة إسرائيل، مطالبا الأنظمة القُطرية بقطع كافة أشكال التطبيع مع الصهاينة.

 

يشار إلى أنه منذ 17 نيسان/ أبريل 2015، تضاربت الأنباء حول مقتل عزت الدوري، بعد إعلان فصائل شيعية العثور على جثته بين مجموعة قتلتها في محافظة صلاح الدين، شمالي العراق.

 

كما أعلن مسؤولون آخرون في البلاد مقتل الدوري، غير أن الرجل ظهر في أكثر من تسجيل نسب إليه.

 

وتأسس حزب البعث في العاصمة السورية دمشق عام 1947، ويعد الحزب الحاكم في سوريا منذ 1963 حتى اليوم، وحكم العراق منذ 1968 حتى سقوط النظام السابق برئاسة صدام حسين في 2003، من قبل قوات دولية قادتها الولايات المتحدة، كما أعدم صدام حسين بعد محاكمته في 2006.

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “عزت الدوري يتوعد إيران ويهدد بقلب الطاولة في العراق ويوجه رسالة للسعودية وقطر.. هذا ما جاء فيها”

  1. الأختباء والظهور المفاجئ لعزت الدوري أمر يثر الإرتياب .. أين يختبئ ..

    وماذا بقي من العراق يا عزت الدوري ولصالح من تعلن الحرب على الحكومة العراقية ..

    لمن تلعب ياعزت ..

    رد
  2. ههههههه

    خلك في كهفك يابعثي الى ان تفطس
    فيكفي ماجرى للامه العربيه والاسلاميه بسبب صنمكم وطاغوتكم المقبور صدام واذنابه.

    يضحك هذا المتسردب في سرادب البعث
    بان تتحرك الامه من اجل فلسطين؟
    وهل تحركت جيوشكم ياخونه ياطغاه حزب البعث المجرم من اجل فلسطين
    ام من اجل احتلال الكويت !؟

    رد
  3. هذا شخص يقلد المجرم عزت الدوري ويعمل هذا الشخص لصالح ايران ينظموا له الخطاب بنفس الطريقة التي كانت ايران تنظمها للمجرم المالكي عندما كان يضع العبوات الناسفة في بغداد ويستهدف فيها الشيعة لكي يأخذهم معه ومع أيران الى اقصى درجة بالاجرام أثناء حكم المجرم المالكي .ان هذا الوقت بالذات لا يناسبه هذا الخطاب وأنما يناسب ايران ومصالحها وأذنابها في العراق بعد ان وجدوا ان العبادي يعدل على سياسة سلفه مع ايران وهذا الخطاب كأنه يقول أيها العراقيون عليكم ان تنتخبوا المنظمات الارهابية الطائفية الموالية لايران لان هذا البعبع الذي اسمه حزب البعر مازال موجودا .

    رد
  4. ههههههه خلاص راحت عليك وعلى جماعتك الوهابيه والسلفيه و خلفهم الدواعش لعنهم الله اجمعين وهذا احلام ونعيق في الهواء

    رد
  5. ههههههه خلاص راحت عليك وعلى جماعتك الوهابيه والسلفيه و خلفهم الدواعش لعنهم الله اجمعين وهذا احلام ونعيق في الهواء

    عزة الدوري المشهور في ( البريعصي ) ههههه هههه
    من تاريخه عزة الدوري المجيد (رسوبه أكثر من سنتين في الدراسة النهارية تحول إلى الدراسة المسائية ولكن دون جدوى مما اضطره بعد أن رسب وفشل عدة مرات في تلك المدرسة الثانوية أن ينزل للعمل في الشارع ليصبح بائع ثلج ثلج ثلج ثلج

    رد
  6. سيد الرئيس الجمهورية والقائد الاعلى للقوات المسلحة
    وفصائل وتحرير اخو شعب واخو الامة
    انتم اهل القيادة رفعتم راس للعراقين
    لا يقدح في شخصكم الا المجوسي اللقيط ابن اللقيط عباد الافاعي
    والاظرحة . اطال الله عمركم وسدد خطاكم السيد المهيب الركن
    عزت ابراهيم دوري انت في قلب كل العربي شريف

    رد
  7. عذرا لكل الاغبياء والسذج////لا اعلم ما هذا الحقد المتوارث من السنة ضد الشيعة ولو نظر العاقل المنصف نظرة تفحص لوجد ان السنة دائا هم اعداء الاسلام والامة العربية وان الشيعة دائما هم حماة الاسلام والامة العربية وحملة القران وهم المظلومون دائما رغم كل التضحيات التي قدموها وما زالوا يقدمون وكأن الظلم الواقع عليهم هو ضريبة يدفعونها من اجل الاسلام فان كان كذلك فاننا الشيعة نجلعه فربانا نتقرب به الى الله سبحانه وتعالى فكما لم تقف الكعبة الا بذبح عظيم ولم يقبت الاسلام الا على دماء الشهداء فاليوم لا يثبت الحق الا بدماء الشيعة فطوبا لكم ايها الجعفرية (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ۖ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُم مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ)ان هذه الاية المباركة توضح ان اهل الحق والايمان هم الشيعة لئن اهل السنه هم اصدقاء لليهود ولا يخفى ذلك على احد من الناس ///////يكفي هذا الدليل وافوض امري الى الله والله عليم حكيم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.